Yasmina

الحذاء المسطح... اختاري ما يناسبك لهذا الصيف

الحذاء المناسب لهذا الصيف

هل أنت من محبّي لبس الاحذية المسطّحة وتفضلين الابتعاد عن الكعب العالي؟ اليك هذا الخبر الرائع. فموضة هذا الصيف هي الكعب المسطح. لذلك، على كل سيدة استبدال كعبها العالي بالاحذية المريحة. إلا أن عليك معرفة كيفية اختيار هذا النوع من الاحذية حتى يتناسب مع شكل قدمك.

أيّ حذاء تختارين لملابسك؟

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه النصائح بشأن ما عليك معرفته قبل اختيار الأحذية المسطحة.

الـSmoking Slipper

1- Smoking Slipper: هذا النوع من الحذية المسطّحة مستوحى من الأحذية الرجالية، وهو يليق أكثر مع بنطلون جينز وقميص رياضي بسيط يليق بإطلالتك اليومية. هذا النوع من الأحذية يأتي بأشكال وألوان متنوعة وجريئة يمكنها أن تتناسب مع الألوان التي تعمدين إلى ارتدائها في موسم الصيف.

الباليرينا المميزة ليومياتك

2- حذاء الباليه أو ما يعرف بالباليرينا: هذا النوع من الاحذية هو الاكثر رواجاً في هذا الموسم نظراً إلى أنه يشعرك بكثير من الراحة خلال الحر. وأيضاً هذا النوع من الاحذية يمكنك ايجاده بألوان متعدّدة وجريئة. هذا الحذاء يليق كثيراً بالرجل الطويلة بما أنه يجعل القدم تبدو أصغر .

حذاء سندريللا بـ 500.000$

حذاء الـPointed Toe

3- Pointed Toe: الاحذية التي تكون طويلة عند الاصبع الكبير هي عصرية وضرورية لهذا الموسم. هي تعتبر راقية أكثر من الباليرينا، وهي تمنح قدمك حجماً وطولاً أكبر. لذلك، إذا كنت تملكين قدماً طويلة ننصحك بالابتعاد عن هذا النوع من الاحذية لأنه سيمنحك اطلالة مبالغ بها وطولاً أكثر لقدمك وهو أمر غير مستحب.

هذه هي نصائح "ياسمينة" لك بشأن الحذاء المسطح المناسب لهذا الموسم، فأيها ستختارين؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!