الحقيبة باللون الأحمر تمنحكِ إطلالة جذابة... كيف تنسّقينها؟

لا شكّ أنّ الحقيبة تمنح إطلالتكِ الحيويّة المطلوبة فهي تكملها وتجعلها مميّزة وملفتة ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّه بإمكان إحدى الحقائب أن تجعل إطلالتك جذابة؟

ias

إنّنا نتكلّم عن الحقيبة باللون الأحمر تحديداً التي تضفي الجاذبيّة على إطلالتك ولكن مهلاً، إن لم تنسّقينها بشكلٍ جيّد وبطريقة صحيحة فستقعين ضحيّة الموضة وتحديداً الابتذال حيث أنّ اللون الأحمر تحديداً يمكن أن يجعل الابتذال عنواناً لإطلالتك في حال سوء تنسيقه.

لذا، لا تتردّدي في اختيار الحقيبة الحمراء ولكن إحرصي على تنسيقها جيّداً وبذلك نعني أن تنسّقينها مع الصيحات المناسبة والألوان التي تليق بها.

أوّلاً من المهمّ أن تدركي أنّ الحقيبة الحمراء لا تليق بأيّ إطلالة أو أيّ لون أو قصّة ولكن من المهمّ أيضاً أن تعلمي أنّه وفي عالم الموضة اليوم لم نعد نتّبع قواعد الموضة التي كانت قائمة في السابق فعلى سبيل المثال إنّ مزج الأحمر مع الفوشيا اليوم لم يعد من المحرّمات إنما على العكس بات إحدى صيحات الموسم.

لذا، ننصحكِ بتنسيق الحقيبة الحمراء مع الإطلالة باللون الواحد والتي تعتمد على موضة المونوكروم حيث تختارين إطلالتك منسّقة بلونٍ واحد من المفضّل أن يكون من مجموعة الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والبيج والرمادي إذ تأتي هذه الحقيبة لتضفي لمسة مميّزة وحيويّة على هذه الإطلالة وتجعلها تبدو ملفتة وجذابة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة (حقيبة بلانسياغا توقع الماركة ضحيّة المزاح والنكات!) مع الإطلالة الميتاليكيّة حيث تلجإين إلى اختيار التنورة الميتاليكيّة المثنيّة وتنسيقها مع التوب باللون الأبيض أو الأسود التي تختارينها إما بأسلوب الـ T Shirt أو الـ Basic Shirt أو بالقصّة الكلاسيكيّة وذلك بحسب الستايل الذي تريدينه وهنا تأتي الحقيبة الحمراء لتلعب دور الأكسسوار الحيويّ في هذه الإطلالة.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذه الحقيبة (حقائب Okhtein خيار عاشقات الموضة عربيّاً وعالمياً!) مع الإطلالة المنسّقة بموضة الـ Color Blocks والتي تفيد بتنسيق السروال أو التنورة بلونٍ والتوب أو القميص بلونٍ آخر على أن تكون الحقيبة بإحدى لونيّ هذه الإطلالة.
إلى جانب ذلك، تذكّري أنّ الحقيبة الحمراء يمكن اعتمادها مع موضة الترتر أي الباييت لا سيّما أنّ هذا القماش رائج هذا الموسم، فلا تتردّدي مثلاً في تنسيقها مع التوب البراقة التي ترتدينها مع السروال الرسمي الأبيض أو الأسود أو مع الجينز أو حتى مع فستان الترتر.
كما أنّ الحقيبة الحمراء ولأنّها تضفي اللمسة الجذابة فهي مناسبة أيضاً للملابس التي تضفي هذه اللمسة أيضاً ونقصد بذلك الملابس الشفافة وتحديداً تلك التي تظهر الملابس الداخلية والتي تعتبر رائجة هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، من المهمّ أن تنتبهي إلى أسلوب الحقيبة الحمراء لدى اختيارك إياها وذلك من أجل اختيارها بأسلوبٍ يليق بأسلوب إطلالتك وملابسك.
لذا، إن كنتِ ترتدين البدلة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية، فاحرصي على اختيار الكلاتش الكبير أو الحقيبة التي تعكس أسلوب الـ Minimalism أي المرأة الرجل.

وفي حال كنت ِترتدين التنانير وتحديداً تلك التي تأتي بالطول المتوسّط مثلاً أو بالقصّة المثنيّة، فاحرصي على اعتماد الحقيبة بأسلوب الـ Lady Like والتي تأتي بحجمٍ متوسّط إلى صغير ولكن مع مسكة يد صغيرة.

أما في حال كنتِ ترتدين الجينز أو السروال الرسمي إنما المثنيّ ومع الأحذية الرياضية أو المسطّحة Slides أو Slippers أي أنّك تعتمدين الإطلالة الحيويّة، فاختاري إما الحقيبة الحمراء مع رباط الكتف أي بأسلوب الـ Bucket مثلاً أو الـ Cross Body أو الحقيبة بالحجم الكبير.

أما إن أردتِ إطلالة رسميّة تنسّقينها مع التنورة السكيني مثلاً والتوب الرسميّة المزيّنة بالكشاكش أو القميص الكلاسيكيّ، فاختاري حينها الحقيبة الحمراء بأسلوبٍ كلاسيكيّ ومحدّد مع مسكة يدٍ كلاسيكيّة وصغيرة.
أخيراً، تذكّري أنّ الحقيبة الحمراء أو اللون الأحمر عموماً يليق كثيراً بالخطوط المقلّمة وتحديداً الأبيض، فإن أردتِ إطلالة حيويّة معها، لا تتردّدي في اختيارها مقلّمة بلوني الأبيض والأحمر أو مزيّنة بالأحجار أو مطرّزة بالرسومات أو الأزهار ولكن إحرصي تنسيقها مع الملاب المطبّعة وحاولي فقط مزجها مع الأقمشة المقطّعة التي تعكس موضة الغينغهام الرائجة أو الأقمشة المقلّمة التي تعكس موضة الـ Stripes أو مع التصاميم باللون الواحد المطبّعة بإحدى الرسومات أو الشعارات فقط.


إقرأي المزيد: كيف ترتدين الحقائب الميتاليكية في صيف 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية