الحكم على بوراك أوزجفيت بالسجن لمدّة 4 سنوات وجريمته مهينة جدًا!

الحكم على بوراك اوزجفيت بالسجن لمدة 4 سنوات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لبوراك أوزجفيت burakozcivit@

تم الحكم على بوراك اوزجفيت بالسجن لمدة 4 سنوات وفقًا لما ذكرته صحف تركية، بعدما رفع عمّال من كواليس تصوير مسلسل يشارك به بعنوان "المؤسّس عثمان" دعوى قضائية ضدّه بسبب تصرف غير مقبول صدر منه تجاههم. وبالحديث عنه، شاهد شكله وغيره من النجوم الأتراك بلوك موفمبر.

ias

المصادر أشارت إلى أنّ العمّال الذين وجهّوا دعوى ضدّه، اتّهموه بشتمهم وتحقيرهم من دون سبب، مشيرين إلى أنّه خرج من خيمته خلال وقت الاستراحة ووبّخهم بكلمات قاسية، ودخل إلى الخيمة ومن صمّ خرج مرّة أخرى وأهانهم من جديد.

شهود أكّدوا الواقعة

القرار بسجن بوراك صدر بعدما أدلى شهود بصحّة ما قاله العمّال الذين رفعوا الدعوى، وهذا صعّب محاولات بعض الأشخاص التوسّط لإيجاد حلّ للمشكلة بعيدًا عن قرار القضاء.

بوراك نفى الاتّهامات

تعليقًا على الأمر، نفى الممثّل بوراك صحّة كلّ ما تمّ اتّهامه به، مؤكّدًا أنّ العاملين الذين رفعوا دعوى ضدّه لديهم مشاكل مع المنتج ويريدون تحصيل حقّهم منه عبر توريطه في القضيّة، مضيفًا أنّ تربيته لا تخوّله أبدًا قول الشتائم المذكورة في الادّعاء.

بوراك أكّد أيضًا أنّ القضيّة أُغلقت وتمّ إرضاء العاملين، إلّا أن مصادر أخرى أكّدت من جهتها عدم صحّة ذلك، وأنّ القضيّة لم تنتهِ، وبوراك سيمثل أمام القضاء في الأيام المقبلة، هذا رغم أنّه من النجوم الأتراك الأعلى أجرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية