الحلم بمرض السرطان لشخص هذه هي الرسائل التي يحملها لك

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تفسير الحلمبمرض السرطان لشخص وما يمكن ان يحمله لك من رسائل ومؤشرات الى امور يمكن ان تحصل معك في حياتك ويومياتك.

ias

  1. هذا الحلم يدل على انك شخص متمسك بالحياة ومحبة لكل من حولك.
  2. إذا شاهدت انك مصابة بسرطان الثدي فهذا يدل على انك امرأة تحبين من قلبك وانت امرأة عاطفية اكثر من اللازم وتتأثر بما حولها.
  3. تفسير رؤية مريض ميت بالسرطان، فيدل على ان هذا الشخص عليه ديون لم يقضيها من الضروري ان يحرص على سدادها لانها قد تهلكه.
  4. تفسير حلم سرطان البطن هذة الرؤية تنبيه له بعدم التفكير الكثير وإضافة جبال من الاحزان الى ذاته التى هو فى غنى عنها فالعوامل النفسية ترهق البدن وتمرضة.
  5. رؤية شخص فى المنام انه مصاب بمرض السرطان ويأخذ علاج لهذا المرض وهو فى الحقيقة غير مصاب بهذا المرض ولا يأخذ علاج، فهذا يدل على ان هذا الشخص لدية اضطرابات كثيرة فى حياته ولدية من المسؤوليات ماتنوء بحمله الجبال، فالحل ان يرتب اموره وينظم وقته.
  6. رأى فى منامه انه مصاب بسرطان الرئة، فهذا يدل فى المنام لصاحب الرؤية على ان هذا الشخص منظم جداً ومرتب ويأخذ اسلوب النمطية فى حياته ويتعب إذا تغير شئ مما خططه.

من هنا، فان حلم الاصابة بالسرطان يحمل لك الكثير من الرسائل والتوجهيات حتى تتنبهي اليها، وتتمكني من تفسير حلم المرض بطريقة صحيحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية