الحيويّة ترافق أزياء Sportmax لصيف 2017

تشتهر تصاميم Sportmax عادة بالحيوية ولكن مجموعة صيف 2017 والتي تابعنا منذ قليل، في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017، أتت أنيقة للغاية من دون أن يعني ذلك تخلّي العلامة عن الأسلوب الحيوي الذي تشتهر به.

ias

فالتصاميم البسيطة هي التي سيطرت كما أنّ القصّات البسيطة هي التي كانت المهيمنة في هذه المجموعة ولكن هذا لا يعني أنّ الأقمشة المطبّعة لم تضفي لمسة مميزة على تصاميم Sportmax لصيف 2017 (اليك ازياء Sportmax لصيف 2016).

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي برزت في هذه المجموعة، يمكن القول إنّ القصّة غير المستقيمة هي التي رافقت التصاميم أكثر من غيرها إذ رأينا الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف أو القصيرة مع الذيل الطويل.

إلى جانب ذلك، برزت موضة التنانير بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو الطول الذي يصل حدّ الركبة كما تميّزت هذه التنانير بطرق تنسيقها مع القطع الحيوية إذ رأيناها منسّقة مع السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber.
ومن الصيحات الأبرز والمميزة، الخصر المزيّن بالحزام ذات البكلة المدوّرة، هذا الأكسسوار الذي رافق السروال بقصّة الخصر العالي المزموم كما الفساتين والتنانير.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الفساتين بالشقّ على الساق كما التوبات القصيرة الرياضية التي يبدو أنها مستمرّة في عالم الموضة حتى الموسم القادم.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ السراويل بالخصر العالي كما قماش الـ knitwear الصوفي سيطرا على المجموعة إذ رأينا فساتين الصوف بالطول المتوسّط كما الكنزات القصيرة بهذا القماش.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة Sportmax لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية