الحيويّة تسيطر على أزياء أمبوريو أرماني لما قبل خريف 2016

بعدما  عرضنا عليكِ مجموعة جورجيو أرماني لما قبل خريف 2016، حان الوقت لنسلّط الضوء على أزياء هذا الأخير ضمن مجموعة أمبوريو أرماني، العلامة الثانية التي يهتمّ بتصميم أزيائها المصمّم الإيطاليّ الشهير.

ias

ومن النظرة الأولى، يمكن أن تلاحظي على الفور أن وعلى عكس ستايل مجموعة جورجيو أرماني الذي تنوّع ما بين الكلاسيكيّة والأنثويّ أو Girlish من خلال الفساتين القصيرة والواسعة، سيطر الستايل  الحيوي على مجموعة أمبوريو أرماني لاسيما من خلال اللوك الذي أتى مؤلفاً من T shirt مطبّعة بشعار Emporio’s Girl Power التي تعني قوّة فتاة أمبوريو، هذه القطعة التي تؤكّد أنّ خطّ جورجيو أرماني في هذه المجموعة من أمبوريو أرماني يتجه لمحاكاة الشابات أو الفتيات اللواتي يعشقن الستايل الحيوي والـ Casual.

إذاً، قولي وداعاً لسراويل أمبوريو أرماني الرسمية وستراته الرسمية وقمصانه الكلاسيكية وهلّلي لقطع حيوية هذا الموسم، قطع تتنوّع ما بين الجينز أي موضة الدنيم والسروال الملوّن الواسع والتنورة المقلّمة والملوّنة بقصّة الـ A Line والسترة الملوّنة الطويلة بأسلوب الكارديغان الناعمة وسترات الباركا المبطّنة.

لذا لإطلالة بحسب قوانين أمبوريو أرماني هذا الموسم (اكتشفي ازياء امبوريو ارماني لصيف 2016)، استبدلي السترة الرسمية والمعطف بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط بسترات باركا مبطّنة وبقصّة منفوخة بأسلوب الـ A Line واختاري بدلا من التنورة بالقصّة المستقيمة التنورة بقصّة الـ A Line الملوّنة وتحديداً بألوان النيون كالأخضر أو الأحمر أو تلك المقلّمة والملوّنة.

أما في حال أردتِ اختيار السروال، فارتديه بقصّة الـ Culotte ولكن احرصي على تنسيقه مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الشعارات وليس مع القميص الكلاسيكي وفي حال أردتِ اختيار الفستان، فاختاري ذاك الجريء والملفت كالذي رأيناه في هذه المجموعة وهو بأسلوب البلايزر القصيرة وابتعدي عن الفساتين متوسّطة الطول.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ جورجيو أرماني اختار أن يعود قليلاً إلى حقبة السبعينيات في مجموعة أمبوريو أرماني إذ قدّم الجوارب الداكنة الملوّنة مع الفساتين القصيرة كما الجوارب الطويلة والظاهرة مع الأحذية.

ومن الصيحات التي يجب أن نتكلّم عنها أيضاً في هذه المجموعة، السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية التي لم نعهد رؤيتها من قبل في مجموعات أمبوريو أرماني التي كانت تتّسم بالسترات الرسمية، هذه السترة الجلديّة التي تمّ تنسيقها مع السروال الواسع المطبّع.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة امبوريو ارماني لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية