الحيويّة، عنوان أزياء Sportmax لصيف 2016!

إنّها علامة Sportmax التي عوّدتنا دائماً أن تقدّم لنا الأزياء الحيويّة والعمليّة وها هي مجموعة صيف 2016 تؤكّد  أنّ هذا هو توجّه هذه العلامة.

ias

فخلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو، تابعنا عرض أزياء Sportmax وكالعادة كنّا على موعدٍ مع مجموعة مليئة بالأزياء الحيويّة إذ بدت الصيحات التي قدّمتها هذه العلامة متّسمة بالحيويّة بامتياز أكان من حيث القصّات أو الألوان.

فمن مجموعة Sportmax لصيف 2016 (اكتشفي بالصور ازياء Sportmax لشتاء 2016"))، يمكنكِ أن تجدي مثلاً موضة الفساتين الواسعة والفضفاضة كما الفساتين بأسلوب التوبات الواسعة Shirt Dress ولكن من دون ياقة كما بإمكانكِ أيضاً أن تجدي موضة السراويل الواسعة ولكن ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع التوبات على شكل قمصان، والتي أتت جلديّة مع قبّة عنق كلاسيكيّة.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الفساتين بالرباط العريض بأسلوب رباط الأوفرول، والتي تمّ تنسيقها فوق توبات بأكمام طويلة كما لفتتنا الأقمشة الجلديّة التي سيطرت على هذه المجموعة فقد رأينا التوبات والقمصان كما السترات بأقمشة جلديّة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً، نذكر موضة الأوفرول المطبّع بالخطوط العريضة الأفقيّة، هذا الأوفرول الذي أتى منسقاً فوق القميص بالأكمام الطويلة وقد لفتتنا أيضاً موضة السترات الطويلة التي تمّ تنسيقها فوق الفساتين بالقصّة المستقيمة إلى جانب موضة التوبات بأكمام الكشاكش Flare Ruffle التي نسّقت مع السراويل الجلديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية