الرومانسية ستطرق باب قلب مولودة هذا البرج!

الرومانسية ستطرق باب قلب مولودة هذا البرج

إذا كنت يا عزيزتي مولودة برج الحوت، فإن الكثير بانتظارك خلال سنة 2017 على مختلف الأصعدة، من مهنية واجتماعية وخصوصاً على الصعيد العاطفي.

ias

إلا انه يتوجب عليك يا عزيزتي أن تكوني متيقظة للغاية وحذرة الى أقصى الحدود قبل اتخاذك أي قرار مهني لأنه سيكون مصيرياً لناحية نجاحك المهني مستقبلاً وبالتالي من الأفضل أن تأخذي وقتك جيداً قبل التسرع في القرارات والتفكير ملياً بانعكاس نتائجها عليك خصوصاً على صعيد الاستقرار المادي.

اختبري نفسك:هل أنت مهووسة بالمرض؟

ولا تنسي على الاطلاق استعمال خيالك الواسع الذي سيمكنك من تحقيق كل أهدافك والتفوق خصوصاً أنه لا حدود لهذه المشاريع والطموح، كما من المهم إثبات صورتك كامرأة ذكية وصاحبة حنكة شديدة ومحبوبة في أي محيط تنخرط فيه وقادرة على كسب ثقة الآخرين.

وعلى الصعيد العاطفي، فإنك ستكونين على موعد مع الرومانسية والحب القوي خصوصاً أنه سيكون مسيطراً على حياتك طيلة السنة المقبلة بحيث ستتعرفين الى شريك يستحق وقتك وطاقتك وستختبرين مشاعر الحب الحقيقي.

فكوني على استعداد لخوض هذه المرحلة الجميلة التي ستكلل بالزواج في نهاية المطاف. (اكتشفي مع ياسمينة الابراج التي ستقع في الحب سنة 2017)

وفي حال كنت مرتبطة، فإن العلاقة مع الحبيب ستتوطد وتشعرين بالقرب منه وبأنه هو الشريك المثالي لك، خصوصاً بعد خوضكما للكثير من المغامرات الجديدة والمثيرة للاهتمام سوياً ما سيمكنكما من التقرب من بعضكما البعض بشكل أكبر.

إلا انه عليك يا سيدتي الانتباه جيداً لصحتك خلال السنة الجديدة وعدم إهمالها على الاطلاق ومراجعة الطبيب المختص دائماً في كل مشكلة صحية تعانين منها قبل تأزمها.

كما انك ستميلين الى المزيد من الهدوء والاستقرار على الصعيد الاجتماعي فتحبين تمضية المزيد من الوقت مع عائلتك وافراد أسرتك والأصدقاء المقربين منك.

اقرئي المزيد:2017 لن تكون سنة عادية في حياة مولودة هذا البرج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية