الرياض تستضيف حفل توزيع جوائز “Joy Awards” بمشاركة أهم النجوم

الرياض تستضيف حفل توزيع جوائز “Joy Awards” بمشاركة أهم النجوم

الصورة من حساب mbcgroupofficial على إنستغرام

الرياض تستضيف حفل توزيع جوائز “Joy Awards” بمشاركة أهم النجوم في الحدث الأكبر والأضخم من نوعه الذي أقيم منذ عامين وكرم به تركي آل الشيخ عدد كبير من المشاهير.

ias

نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على إنستغرام فيديو تشويقي للتجهيزات التي تٌقام لإحياء الحفل الأضخم من نوعه يوم الخميس على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي والذي سيتم تكريم به العديد من الفنانين والنجوم من العالم الأجنبي والعربي الذين كان لهم مواقف مؤثرة في موسم الرياض!

الحفل الأضخم من نوعه في العالم العربي!

أكثر من 200 فنان عالمي وعربي سيحضران الحفل الأضخم من نوعه الذي سيقام في إطار فعاليات موسم الرياض بتنظيم ورعاية من الهيئة العامة للترفيه وقناة "MBC" بحيث سيتم تكريم عدد كبير من النجوم المُرشحين لجوائز مُعينة مثل نانسي عجرم، نادين نسيب نجيم، مُعتصم النهار، قصي خولي والكثير غيرهم.

وتم أيضًا ترشيح كارمن بصيبص لجائزة Joy Awards عن دورها في "العارف" وهذا ما كشفته لنا بسعادة في المقابلة التي أجرتها مع "ياسمينة" وسينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بإحياء أهم الفنانين مثل كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر وماجد المهندس.

وقد تصدرت النجمة اللبنانية اليسا الترند في الرياض بعدما أطّلت بالعباءة السوداء أثناء إحيائها لحفلها الذي أحييته على مسرح أبو بكر سالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية