Yasmina

الزواج ليس "مقبرة الحب" عند النجمات العربيات...وأحلام أولى الأسماء!

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

خلال متابعتنا لسير زواج بعض النجمات العربيات، يمكننا أن نحسم أنّ مقولة "الزواج مقبرة الحب" لا وجود لها في حياتهنّ، فالعلاقات الناجحة، واستمرار الحب الكبير بعد الارتباط، والمجاهرة بالحياة الأسرية السعيدة، كلّها مؤشرات تدل على أنّ نجماتنا العربيات يتنعمن بالحب مع شركاء حياتهنّ.

من خلال متابعة حلقات آراب أيدول، تتصدّر أخبار أحلام ونانسي عجرم الواجهة، ونلاحظ أنّهما لا تتركان فرصة من دون التعبير عن السعادة التي تعيشانها بعد الزواج. فلا يمر يوم من دون أن نشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي دليلاً على العلاقة الناجحة والحب الكبير الذي يجمع أحلام وزوجها مبارك الهاجري، خصوصاً مع انتشار أخبار الهدايا القيّمة والفخمة التي يقدّمها لها. ونادراً ما يمر ظهور إعلامي لنانسي عجرم، من دون أن تذكر قصّة الحب الكبيرة التي جمعتها وما تزال بزوجها ووالد ابنتيها فادي الهاشم.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

ليس هذا فحسب، فنانسي لا تتوان مطلقاً عن نشر الكثير من الصور لها ولزوجها على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر فيها الرومنسية في أعلى مستوياتها. الحب الكبير يجمع أيضاًكارول سماحة بزوجها حيث نجد أنّ كارول تعيش حالاً من الانسجام والاستقرار الكبيرين منذ دخولها القفص الذهبي. (مهر الفنانات العربيات: ثروات خيالية وصفقات تجارية رابحة!).

كارول سماحة وزوجها

ومن العلاقات الزوجية الناجحة في الوسط الفني، نذكر زواج الفنانة نيكول سابا والممثل اللبناني يوسف الخال، اللذين استطاعا في أحد اللقاءات التلفزيونية على التأكيد أنّ الحب الذي جمعهما قبل الزواج، مستمراً بقوّة من بعده، رغم أنّهما يعملان تحت الأضواء، ما يعد تهديداً جدياً لأي علاقة.

الزوجان نيكول سابا ويوسف الخال

إقرئي المزيد: اعترافات غريبة للنجمات عن فساتين زفافهنّ

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر