"الزين" تفتتح موسم الزيجات بتشكيلة رائعة من المجوهرات للعروس

كشفت "الزين" ، الشركة المتخصصة الرائدة في تصميم وتصنيع وبيع أرقى المجوهرات في المنطقة، في 29 من مايو الماضي عن مجموعة مجوهراتها الجديدة للعروس لعام 2012، وتضم مجموعة مذهلة من أطقم الأعراس التي إستُخدم في تصميمها أحجار الألماس (بما في ذلك الألماس الأصفر) والياقوت والزمرد. وقام السيد محمد الزين مساعد المدير العالم بإطلاق هذه التشكيلة رسميا في مول الإمارات في دبي، وسيتم عرض أجمل قطع هذه التشكيلة قبيل موسم الزيجات في متاجر الشركة الإقليمية في مول الإمارات و المارينا مول بأبي ظبي.

ias

 

 

وتعد مجوهرات الزين للعروس من المجوهرات المفضلة لدى أفراد العائلات المالكة في أنحاء المنطقة. وتوفر الشركة المملوكة لعائلة الزين القطع المصنوعة خصيصا لتناسب جميع الأذواق والميزانيات.

 

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة قال السيد نبيل الزين، رئيس مجلس الإدارة: "نركز هذا العام بشكل كبير على القطع التي تحتوي على أحجار كبيرة يحيط بها عمل فني دقيق، كما أننا دائما نبحث عن تصميمات جديدة لمجموعتنا بحيث نجعل من كل فتاة عروساً مميزة ومتفردة. وغالبية أطقمنا مؤلفة من قطع لا تصنع منها سوى نسخة واحدة فقط ويستغرق إنجازها ما بين 6 إلى 8 أسابيع، ولذلك فإنك لن ترى عروسين تلبسان نفس القطعة. كما أن العديد من القطع صممت بحيث تلبي رغبة العروس وتناسب ميزانيتها.

 

 

وأضاف، "إن تصميماتنا دائما ما تكون نتيجة عمل مشترك تحت إدارتي أو إدارة احد افراد العائلة، حيث أننا نعمل مع فريق المصممين لكي نضمن الجودة التي ارتبطت باسم الزين، ونقوم بتفقد كل قطعة للتأكد من ذلك. وفي الحقيقة، تعمل شركة الزين على تصميم تشكيلات رائعة من المجوهرات وفقاً لطلب العروس وما يروق لها، حيث تأتي هذه الأطقم مطرزة بالأحجار الكريمة مثل الألمساس والياقوت والزمرد والزفير وغيرها من الأحجار التي تضفي جمالية خلابة عليها." 

 

وتضمتشكيلة المجوهرات للعروس 2012 عدداً من الأطقم ذات التصميم البسيط وأخرى ذات تصميمات دقيقة باستخدام الأحجار التي تفضلها العرائس مثل الألماس والزمرد والياقوت بأشكال مختلفة منها على شكل زهور أو على شكل قلب أو دمعة. وأهم ما يميز تشكيلة هذا العام الأحجار الكبيرة الرئيسية، كما أنها تشتمل على مجموعة من الألماس "الإيهامي" الذي تستخدم فيه الأحجار الأصغر التي توهم من يراها أنها جوهرة واحدة كبيرة.

ويأتي إطلاق تشكيلة العرائس بعد نجاح تشكيلة "اراب ديكو" المستوحاة من تصميمات "آرت ديكو" التي سادت في عشرينات القرن الماضي وأحدثت تغيراً كبيراً في التصاميم العالمية. وتتداخل في هذه التشكيلة تصميمات "آرت ديكو" مع الخطوط والتناغمات العربية لتصاميم "ارابيسك". وتناسب مجموعة "اراب ديكو" جميع النساء من النخبة واللواتي تهمهن الموضة، وقد فازت هذه التشكيلة بجائزة اجمل تصميم لأحد اكبر بيوت تصميم المجوهرات.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية