السبب الحقيقي لانفصالك عن الشريك بحسب برجك

لكل امرأة برج شخصيتها التي تميزها عن سائر النساء في محيطها وهذا ما يجعل الشريك يقع في حبها، إلاّ أن أيضاً غالباً ما يكون سبب انفصالها عن الحبيب.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة السبب الحقيقي لانفصالك عن الشريك بحسب برجك.

اختبري نفسك: كيف ينظر إليك الناس؟

برج الحمل

قد تميل مولودة برج الحمل إلى أن تكون امرأة متذمرة ومتطلّبة، ليس من السهل نيل رضاها وإعجابها وبالتالي هذا ما سيكون عبئاً على الشريك الذي لن يتمكّن دائماً من إسعادها، ما سيؤدي الى افتعال الكثير من المشاكل.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بعنادها الشديد الذي ليس من السهل على الإطلاق التعاطي معه والتواصل معه دائماً، وهذا ما قد يتعب الشريك، في مرحلة من المراحل، ما قد يؤدي الى اليأس فيتخلّى عن علاقة لا تفاهم فيها أو تضحية أو تسوية.

برج الجوزاء

من الصعب جداً التعايش مع امرأة برج الجوزاء التي تتميّز بمزاجية شديدة، فتميل أحياناً الى الرومانسية والسعادة وأحياناً الى الاكتئاب والانعزال، وهذا ما يصعّب مهمة إنجاح العلاقة مع الحبيب، على المدى الطويل. (اكتشفي مع ياسمينة من أنت أيام الدراسة بحسب برجك؟)

برج السرطان

نظراً لشخصية مولودة برج السرطان الشديدة الحساسية، فإنه من الصعب جداً على الحبيب الشعور بالارتياح الدائم، فهي في خشية دائمة من خسارته ما ينعكس سلباً على مسار العلاقة، فيشعر الشريك بنوع من الاختناق فتزداد المشاكل.

برج الأسد

إن الثقة الزائدة بالنفس التي تتمتع بها مولودة برج الأسد قد تتحول الى شيء من الأنانية، في بعض الأحيان، وهذا ما سينعكس سلباً على مسار العلاقة العاطفية مع الشريك، الذي لن يشعر بالارتياح الكلّي مع مولودة هذا البرج.

برج العذراء

غالباً ما يشعر الشريك الذي ينفصل عن مولودة برج العذراء بالذنب، نظراً لكون مولودة هذا البرج شديدة الحساسية وطيبة القلب للغاية، إلاّ أن هذه الطيبة والبراءة من الصعب التعايش معها، بشكل يومي، ما قد يدخل العلاقة بنوع من الملل والروتين.

برج الميزان

تعاني مولودة برج الميزان من التناقض بعض الشيء في تصرفاتها أو أفكارها وهذا ما قد يؤدي الى مشاكل كثيرة ومتكرّرة مع الحبيب الذي قد يصل، في مرحلة ما من العلاقة، الى عدم القدرة على التحمل فيقرّر الانفصال.

برج العقرب

من الصعب على الحبيب التعاطي بشكل دائم مع مولودة برج العقرب، نظراً لشخصيتها الاندفاعية الشديدة وعفويتها الزائدة التي قد تميل في بعض الأحيان الى العفوية المطلقة والعشوائية في التصرّفات، ما قد ينعكس سلباً على مسار العلاقة العاطفية.

برج القوس

قد يكون التعاطي والتواصل بشكل دائم مع مولودة برج القوس من الصعوبة الكبيرة على الشريك، نظراً لكون مولودة البرج محبة للمغامرة واكتشاف الأمور الجديدة والمثيرة، بعيداً من الروتين، ما قد يتطلّب طاقة كبيرة وهائلة من الحبيب قد يكون من الصعب عليه مجاراتها.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فهذا يعني أن انفصالك عن الشريك مرتبط بطموحك المهني أو مسار حياتك المهنية، فأنت نظامية للغاية وجدّية إلى أقصى الحدود ولا تقبلين بأي كان أن تتلهّى، حتى لو كان ذلك على حساب حياتك الشخصية والعاطفية.

برج**الدلو**

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنها امرأة تحب الحياة واكتشاف الأمور الجديدة وبالتالي سيكون من الصعب مجاراتها في حياتها اليومية والعمل سوياً على إنجاح العلاقة العاطفية.

برج الحوت

للأسف تعاني مولودة برج الحوت من ضعف في الشخصية والخجل الشديد، ما قد يسمح للشريك بالسيطرة عليها في بعض الأحيان، ما قد يؤدي الى اهتزاز في العلاقة العاطفية.

اقرئي المزيد: أي هوس في الموضة أنت بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية