السراويل المطبّعة والملوّنة، موضة نجمات هوليوود

من الخطوات الرائجة في صيف 2012، التنانير الماكسي والأقمشة المثنيّة كما قمصان الـ Peplum وموضة الـ Color Blocks والـ Sequin، ولكن من بين الصيحات الطاغية، موضة الـ Statement Trousers أي السراويل الملفتة المطبّعة أو الملوّنة.

ias

 

تبنّت العديد من نجمات هوليوود أمثال بيونسي وشيريل كول هذه السراويل حيث ارتدين السراويل الملوّنة أو المطبّعة أو المقلّمة ليبتعن عن الجينز والسراويل العاديّة، فماذا تنتظرين؟ ضمّني خزانتك ببعض السراويل الملفتة واعتمديها هذا الصيف على طريقة نجمات هوليوود.

 

1- ارتدي الـ Statement Trousers مع القمصان ذات الألوان الأساسيّة كالبيج أو الأبيض أو الأسود، فموضة الـ Nude تناسب هذه السراويل إذ تخلق توازناً في المظهر.

 

2- اعتمدي موضة الـ Color Blocks واختاري سروالاًُ ملوّناً وارتدي معه قميصاُ بلونٍ آخر حيث تكون الألوان إمانيون أو باستيل أو مزيج من الاثنين.

 

3- إمزجي نقشتين ببعضهما واعتمدي موضة الـ Miss Matching حيث تختارين السروال مطبعاً بنقشة النمر مثلاً فيما تختارين البلوزة مطبّعة بنقشة حيوانيّة أخرى.

 

4- إذا اخترتِ سروالاً ملوّناً، ارتدي البليزر السوداء وإذا كان سروالك مطبّعاً بنقشة الحيوانات وبلونٍ داكن، ارتدي البليزر الملوّنة كالفوشيا أو الأصفر أو البرتقالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية