Yasmina

" السعادة " صفة ترافق أزياء كريستينا فيديلسكايا لشتاء 2020 وتسيطر عليها

تنورة الشراريب مع السترة الجلدية القصيرة او البدلة الرسمية مع السترة الفضفاضة الجلدية

نعود أسبوعين إلى الوراء وتحديداً إلى أسبوع الموضة الباريسيّ والسبب أنّه لا بدّ من أن نتوقّف عند عرضكريستينا فيديلسكايا Kristina Fidelskaya الذي ننتظره دائماً ، هذه العلامة التي تلفتنا دائماً بتصاميمها والتي نتوقّع منها المزيد من الشهرة والتطوّر لا سيما أنّ ما تقدّمه من أزياء يعكس مزيجاً ما بين الأسلوب الذي يبقى رائجاً على مرّ المواسم وما هو وليد الساعة أو رائجاً حالياً فتصاميم فيديلسكايا يمكن أن تبقى خالدة على مرّ المواسم ولكنها وفي الوقت ذاته تعكس صيحات الموضة وتوجّهها.

الفستان المحتشم بالتنورة المنسدلة او السترة الرسمية الفضفاضة وبالقصة المربعة

من السعادة تحديداً، أتت المجموعة مستوحاة وتحديداً من نيويورك وشارع "وول ستريت" في التسعينيات قبل الثورة التكنولوجية وسيطرتها على العالم.

من الممثّلة"ديمي مور" بدورها في فيلم Moral Thoughts، أتت التصاميم مستوحاة لتحاكي المرأة العصريّة التي تتمتّع بشخصيّة قويّة والتي لا تتردّد أو تخاف التعبير عن نفسها، هذه المرأة التي ترسم مصيرها بنفسها وتتواصل مع العالم بإصرار مطلق.

الفستان المنسدل باسلوب الـ Color Blocks او الفستان باسلوب رسمي مع الجذاء طويل الساق

توحي المجموعة بامرأة مفعمة بالحياة، لا تفارق البسمة وجهها والهدف من تصاميم وأزياء كرييستينا فيديلسكايا أن تأتي مناسبة لأسلوب ونمط امرأة هذا العصر وحياتها السريعة.

التنورة بالطول المتوسط مع التوب بالقصة المحتشمة او الفستان البلايزر

"عند ابتكار الأزياء، أحرص دائماً على تصميم ملابس مُريحة يسهل ارتداؤها. في البداية، تكون المجموعة مجرّد صورة في خيالي، لذا عندما أرى العارضات بأزيائي التي تعكس رؤيتي للمرأة الحديثة، أشعر بسعادة عارمة. أحاول دائماً أن أسمّي المجموعات من وحي المشاعر التي تنتابني في تلك اللحظة". كريستينا فيديلسكايا

الفستان المنسدل او السترة الفضفاضة مع الشال الطويل على العنق

للدخول أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، نلاحظ سيطرة لأقمشة الصوف وقماش الفيسكوز المضلّع، اللذين يتميّزان بملمس ناعم ومريح وكذلك رأينا جلد التمساح أما من ناحية القصّات، فبرز أسلوب الـ Tailoring بقوّة وأتت الملابس الرسمية بأسلوبٍ عصريّ أكثر فرأينا السترات بالقصّة المربّعة والتي تأتي فضفاضة وبقصّة الأكتاف البارزة وأيضاً الأوفرول أي الجامبسوت بأسلوب البلايزر وكذلك فساتين البلايزر.

الاكتاف البارزة مع المعطف او الاوفرول باسلوب البلايزر

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!