السعودية الخامسة عالمياً في سرعة الإنترنت على الجوال

السعودية الخامسة عالمياً في سرعة الإنترنت على الجوال

السعودية الخامسة عالمياً في سرعة الإنترنت على الجوال

احتلت السعودية المركز الخامس عالمياً بسرعة الإنترنت على الهاتف الجوال، وذلك حسب ما أعلنه موقع Speedtest، المتخصِّص في قياس سرعات الإنترنت عالمياً، لتحقق بذلك المملكة إنجازا تقنيا جديدا، بعدما احتلت المركز الثالث عالمياً في تقنيات مواجهة كورونا.

ias

تقدمت المملكة في سرعة الإنترنت على الهواتف المحمولة، لتصل إلى سرعة تُقدر بنحو 71,73 ميجا بايت في الثانية، وهذا ما يعكس تطور المملكة في مجال الاتصالات والتقنية الحديثة.

للعام الرابع على التوالي

أعلنت شركة "أووكلا" المالكة لموقع Speedtest، عن فوز شركة الاتصالات السعودية STC بجائزة أسرع شبكة جوال للجيل الخامس 5G، للربع الثاني من العام الجاري 2020، إضافة إلى فوزها للعام الرابع على التوالي بجائزة أسرع إنترنت على شبكة الجوال، وجائزة أفضل تغطية للجوال توفرها شركة اتصالات في السعودية، يمكنك أيضاً الاطلاع على طريقةاختبار سرعة النت بالخطوات.

يُعد فوز هذه الشركة السعودية بهذه الجائزة العالمية، دليل قوي على مدى التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في السعودية، وتوفير تجربة مثالية مع الشبكة، ودورها المحوري في تمكين التحول الرقمي وفق رؤية السعودية 2020، وأخيراً، تعرفي على طريقة تشغيل الانترنت على التلفزيون. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية