Yasmina

السكاكر تلهم Richard Mille وساعات حيويّة بألوانها نكتشفها من معرض SIHH 2019

اليك اجمل موديلات ساعات Richard Mille من معرض SIHH 2019

لعلّ أكثر ما تمّ تداوله وتسليط الضوء عليه خلال أيام صالون جنيف للساعات الراقية هذا العام أتى موقّعاً تحت اسم Richard Mille وما قدّمته هذه العلامة من ساعات استطاعت أن تكون الحدث الأبرز وحديث عشّاق الموضة جميعاً والسبب ألوانها الملفتة والحيويّة التي تنوّعت ما بين الباستيليّة والنيون!

ساعات Richard Mille من مجموعة Sweet line

إنها السكاكر التي ألهمت العلامة لتكون تصاميمها هي محطّ أنظار الجميع في معرض SIHH 2019 فمن الـ Marshmallo وأيضاً الفاكهة، قدّمت لنا Richard Mille ساعات رائعة يمكن أن تضفي الكثير من الحيويّة والتميّز على إطلالتك وتحوّل أيّ إطلالة إلى إطلالة ملفتة ورائعة بمجرّد اعتمادها.

ضمن خطّين أساسيّين، Sweets Line و Fruits وما معناهما " الحلويات والفاكهة " قدّمت العلامة ساعاتها إما بألوان باستيليّة زاهية في الخطّ الأوّل أو بـ ألوانٍ النيون القويّة في الخطّ الثاني والتصميم هو ذاته ذاك الذي يرمز إلى ساعات Richard Mille مع العلبة الكبيرة والإطار العريض والشكل المربّع أو المستطيل.

ساعات Richard Mille من مجموعة Fruits Line

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ العلامة قدّمت 10 تصاميم تحديداً وكلّ منها بكميّة محدودة تضمّ 30 قطعة وتعكس ثلاثة تصاميم تاريخيّة ومعروفة لدى العلامة وهي تصميم RM 07-03، RM 16-01، RM 37-01.

السبب وراء تقديم هكذا ساعات حيويّة كان كون الدار ارتأت تقديم تصاميمها التقليديّة بشكلٍ حيويّ أكثر يعبّر عن المرح وإضفاء لمسة متجددة على هذه التصاميم الكلاسيكيّة، فما رأيكِ بهذه التصاميم وهل تتجرأين وترتدينها؟

إقرأي المزيد: جديد Baume et Mercier و Vacheron Constantin من معرض SIHH 2019

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني