Yasmina

السيرك يلهم ماريا غرازيا كيوري وأزياء ديور الراقية لصيف 2019 حيويّة وملفتة!

عرض ديور لصيف 2019

عندما نتكلّم عن الأناقة وفنّ الخياطة الراقية فهذا يعني أنّ لاسم ديور حضوراً بارزاً وقويّاً، كيف لا وهذه العلامة تعتبر من أساسيات أسبوع الهوت كوتور وركناً أساسياً لفنّ الأزياء الراقية.

" بهذه الطريقة، لا يمكن أن تدركي من هي المرأة ومن هو الرجل، إننا نتكلّم عن المهرّج" "

تصاميم ديور الراقية لصيف 2019

حتى يومنا هذا وعلامة ديور رائدة في عالم الموضة والهوت كوتور ومع ماريا غرازيا كيوري تحديداً، تأتي التصاميم الراقية بسيطة أكثر، مينيماليّة إذا صحّ التعبيرة وعصريّة أكثر من أيّ وقت مضى ولكن خصائص و DNA العلامة لم ولن تغب يوماً وهذا ما تأكّدنا منه خلال رؤيتنا هذه المجموعة ضمن اليوم الأول من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي.

فستان منسدل وقميص التول من ديور 2019

لصيف 2019، ألهم السيرك ماريا غرازيا كيوري التي تعوّدنا عليها في كلّ موسم أن تستلهم من امرأة أو حقبة معيّنة تعنى بالمرأة وخلال اليوم الأول من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، قدّمت كيوري تصاميم ديور للصيف 2019 والعنوان الأبرز البساطة والحيويّة!

اجمل فساتين ديور لصيف 2019

بصراحة وعلى عكس ما توقّعت، أتت أزياء ديور الكوتور حيويّة جداً ولكن دقّة خياطتها وأناقة قصّاتها وفخامة أقمشتها أثقلتها بالرقيّ المطلوب في مجموعة مخصّصة للأزياء الراقية.

فساتين ديور الراقية لصيف 2019

بعيداً عن الشكّ والتطريز اللذين لا يعتبرا من خصائص ماريا غرازيا كيوري، سيطر التول المنسدل والقماش المطبّع في بعض الأحيان وكانت الفخامة في القصّات والصيحات فحضر التول المزيّن بالكشاكش الصغيرة Frills ليكون التفصيل الأبرز وتحديداً على ياقة القمصان والفساتين وقد رأينا روعته مع الفستان القصير حيث أتى وكأنه جناحاً له.

ازياء ديور الراقية لصيف 2019

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّه وإلى جانب الفساتين المنسدلة التي اعتدنا أن نراها مع ديور والتي تأتي إما مطبّعة أو بقماش التول، استمتعنا باكتشاف الفساتين القصيرة في القسم الأوّل من المجموعة، هذه الفساتين التي عكست قماش المخمل بشكلٍ بارز وواضح.

فستان مزخرف مع التول المثني وفستان مزين بالشراريب

إلى جانب الأحمر والأسود والأبيض، ألوان السيرك المسيطرة، رأينا الذهبي والبيج وبعض من الأقمشة الملوّنة والمطبّعة ولفتتنا الرسمة المطبّعة الجديدة للعلامة وبالنسبة إلى الأحذية فلها حصّتها الرائعة ولكنّنا سنكون مع عرض خاصّ لها لاحقاً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني