الشاعريّة الجريئة في فساتين زفاف جورج حبيقة لشتاء 2018

ليس من الغريب أن يصل مصممو الأزياء اللبنانيون إلى أعلى المراتب العالمية، وأن تستهوي أعمالهم المنصّات ومناسبات السجادة الحمراء، فالإبداع رفيقهم، والحلم معهم لا بدّ من أن يتحوّل إلى حقيقة. مع أحدث مجموعة فساتين زفاف لجورج حبيقة لخريف وشتاء 2018 تتكرّس هذه الحقيقة أكثر، وتتحوّل إلى واقع يشّع برومنسيّة الأبيض في اليوم المنتظر من حياة كل أنثى.

ias

مجموعة جمعت الحاضر والماضي بالمستقبل، فحافظ جورج حبيقة على الطابع الكلاسيكي للفستان الأبيض، مضيفاً إليه الكثير من العناوين العصرية مثل السروال والجيلية، لنجد أنّ هذه الإضافات لم تفقد فستان عروسه أياً من أناقته، بل على العكس فقد زاد إيماننا بتفرّد عروسه، وقدرتها على الظهور مختلفة كل الاختلاف عن بقيّة العرائس. وظّف حبيقة الأقمشة الرقيقة والراقية ليسلّط الضوء أكثر على أنوثة عروسه، فكان المسرح للحرير والدانتيل والتول والأورغانزا. (الأنوثة: عنوان مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف وشتاء 2017).

تنوّعٌ كبير سيطر على فساتين زفاف جورج حبيقة للموسم المقبل، مع الإبقاء على الطرحة الطويلة في بعض التصاميم، وقصّات التنورة الواسعة والضيّقة، ملبياً أذواق العرائس التي لا يمكن جمعها تحت عنوان واحد، ومع الأقمشة الشفافة أظهر الأنوثة الرقيقة الموجودة في كل إمرأة، والتي يجب أن تظهر بشكل مضاعف يوم زفافها.

ختاماً، تشعرين وأنت تنظرين إلى تصاميمه بالكثير من كل شيء: الأناقة، الرقّة، الفرادة في صورة عروس أميرة متألقة في زفافها.

إقرئي المزيد: جورج حبيقة يقدّم مجموعته الأولى لموسم ما قبل الخريف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية