الشخصية الجنوبي الغربي هذا ما يلفت نظره في المرأة!

سنكشف لك في ما يلي عن الشخصية الجنوبي الغربي وما يلفت نظره في المرأة، لتتمكني من معرفة كيف يمكنك أن تجذبيه إليك.

ias

بعد أن اكتشفت كيفية تحليل شخصية الجنوبي الغربي، سنعرّفك اليوم على الصفات التي تلفت نظر الرجل الجنوبي الغربي في المرأة.

شعرها الكثيف

قد تلفت نظر الرجل الجنوبي الغربي تسريحة شعرك الطويل والمالس أوقصّته، وقد يفضّل تسريحة على أخرى، ولكن يعنيه أكثر كثافة شعرك والحيوية التي يتمتع بها. لذلك، لا تتجاهلي أهمية العناية بصحة شعرك، وتأكدي من اللجوء إلى كل المستحضرات التي تحد من تساقطه وبالتالي تجعل مظهره أكثر كثافة.

ما يلفت نظر الرجل في المرأة

الأظافر المرتبة

صحيح أنّ الرجل الجنوبي الغربي يفضّل ألوانًا أكثر من غيرها، إلا أنه بشكلٍ عام يلفته شكل أظافرك، ويعتبرها مظهرًا من مظاهر الأنوثة، ولكن ما يعنيه أكثر نظافتها، والعناية بطريقة بردها، لذلك انتبهي الى هذه الخطوات قبل اختيار لون الطلاء، وتأكدي من أنّه لا يحب الأظافر الطويلة جداً.

شكل أصابع القدمين

قد تتفاجأين لكم الرجل الجنوبي الغربي إذا لم نقل جميعهم يهمهم جداً أن تكون أصابع قدمي إمرأتهم جميلة ومتناسقة، ولا ندري ما السر الذي يقف خلف هذا الاهتمام المشترك بين أكبر عدد منهم، حتّى أن البعض يهتم جداً بالقدم الصغيرة!

مواكبة الصيحات

ينجذب الرجل بشكلٍ عام والجنوبي الغربي بشكلٍ خاص إلى المرأة التي تهتم بأناقتها وأزيائها وتسعى إلى مواكبة أحدث الصيحات وآخرها لتكون محط أنظار من حولها. إلا أنه، غالبًا ما يفضل المرأة التي تعتمد على الألوان الهادئة وتلك التي تبرز أنوثتها وجمالها.

تعرّفي أيضًا على صفات الرجل الجنوبي الغربي في الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية