Yasmina

هذا هو الشريك المثالي لك... بحسب برجه!

هذا هو الشريك المثالي لك... بحسب برجه!

عزيزتي، من المعلوم أن الزواج نصيب والعلاقات فيها شيء من الحظ والصدفة للالتقاء بالشريك المناسب والمثالي لك قبل الانخراط في العلاقة وتطور المشاعر الى الحب.

كما أن من المعروف أن تأثير الابراج كبير في هذا الموضوع، نظراً لاطباع كل برج وبالتالي معرفة أي من الابراج التي تتناسب وتتطابق وأي من الابراج التي من الصعب أن تتماشى مع بعضها البعض.

من هنا، تعرّفك ياسمينة على أي من الابراج تناسبك في شكل أكثر من غيرها والتي بإمكانك أن تؤسسي معها علاقة فيها الاستقرار العاطفي.

اختبري نفسك: هل أنت مرتبطة بتوأم روحك؟

برج الحمل إن امرأة برج الحمل صاحبة شخصية قوية وشرسة، تحب الحياة المستقلة، القائمة على المنطق والاستقرار.

وبالتالي، لن يكون هناك شريك أفضل لك يا عزيزتي من مولود برج السرطان، الذي يتمتّع بشخصية ساحرة وجاذبية عالية، سواء لناحية الشكل أو المضمون، ويشكّل بالنسبة لك تحدياً من الجميل خوضه والفوز به.

كما أن مولود برج الحوت يشكل شريكاً مناسباً بالنسبة لك، فهو حساس جداً لمشاعر الفتاة من برج الحمل وصادق معها وقد يطور مشاعره للدخول في علاقة جدية طويلة الامد قد تتكلل بالزواج والاستقرار.

برج الثور

من المعروف أن المرأة الثور تحب الانخراط في كل شيء، كما أن لديها ميل الى عيش حياة الرفاهية الى أقصى الحدود، فضلاً عن تميزها بكونها امرأة ملتزمة وصادقة مع الشريك.

من هنا، ننصحك يا عزيزتي بالدخول في علاقة مع مولود برج الثور، خصوصاً أنه يكملك في كل تفصيل من شخصيتك وحياتك وبالتالي ستنعمين معه بحياة هادئة ومليئة بالاستقرار والراحة النفسية فضلا عن السعادة والحب.

كما يشكل مولود برج السرطان شريكاً مناسباً لك، فهو يحب تلبية احتياجات المرأة الثور، كما يكمّلها بشكل وبآخر وبالتالي العلاقة بين هذا الثنائي ستتكلل بالنجاح والدوام.

برج الجوزاء

تمتاز امرأة الجوزاء بميلها الشديد الى الدراما والرومانسية، خصوصاً أنها تتمتّع بقلب طيب ونقي إلى أقصى الحدود وتؤمن بالحب والعلاقة المثالية والشريك المثالي.

من هنا، ننصحك يا عزيزتي بالدخول في علاقة مع مولود برج السرطان، فهو بدوره يبحث عن الحب الحقيقي والعلاقة المثالية وبالتالي ستشكلان ثنائياً مثالياً ضمن علاقة يحكمها الحب والتفاهم وبالطبع ستتكلل بالنجاح والزواج.

كما أن مولود برج الميزان يشكل شريكاً مناسباً لك، خصوصاً أنكما ثنائي لن يملّ من العلاقة أو من بعضكما البعض، فأنت مرنة وهو شخص مستقل وبالتالي تكملان بعضكما البعض.

برج السرطان

من المعروف أن امرأة السرطان صاحبة شخصية طموحة جداً وطيبة القلب الى أبعد الحدود، كما تتمتّع بذكاء حاد وقوي فضلا عن تميزها بحس الفكاهة الذي يسمح لها بأن تكون محط انتباه واعجاب كل من هم في محيطها.

وبالتالي إن مولود برج الميزان يشكل شريكاً مثالياً بالنسبة لك يا عزيزتي، فهو مستقر وصاحب ثقة بالنفس ويحب تحقيق التوازن في كل شيء خصوصاً بين حياته المهنية والعاطفية وهو الانسب لناحية توفير الامان والراحة لك.

كما ننصحك بالدخول في علاقة مع مولود برج الثور، فهو متواضع الى أبعد الحدود وثابت ومستقر معنوياً وفكرياً ما يسمح لك بالشعور بالامان والثبات معه وفي العلاقة التي قد تتكلل بالنجاح. (اكتشفي مع ياسمينة ما تخبئه لك 2016 بحسب برجك)

برج الأسد

تتميز امرأة الاسد بالثقة بالنفس العالية التي تتمتع بها وبشيء من "الانا" الخاصة بها، وتحب الوقوع في الحب خصوصاً أنها تكون ملتزمة ووفية الى أقصى الحدود، فضلا عن تمتعها بشخصية مضحكة ومرنة في آن.

وبالتالي يشكل مولود برج الجوزاء شريكاً مناسباً لك، فهو رجل طيب القلب سيسعدك ويؤمن لك علاقة مليئة بالحب والفرح والراحة النفسية، خصوصاً أنه معجب كثيراً بشخصيتك الفولاذية والقوية والعنيدة.

كما ننصحك، يا سيدتي، بالدخول في علاقة مع مولود برج العقرب، الذي يحب امرأة الاسد، فهو عاطفي جداً لكنه يحب السيطرة في الوقت عينه وبالتالي تشكلان ثنائياً مثالياً وستؤسسان لعلاقة رائعة مليئة بالحب والتفاهم.

برج العذراء

تتميز امرأة العذراء بشخصيتها الهادئة والعميقة، كما أن السرّ في التعامل معها هو أن حين تقع في الحب لا يمكنها ابداً العودة الى ما قبل وبالتالي تكون أسيرة هذا الحب والشريك الى الابد.

من هنا، ننصحك بالدخول في علاقة مع مولود برج الميزان، فهو رجل ثابت في قناعاته ومنطقي جداً واطمئني يا عزيزتي، فهو إن اغرم بك، لن يكسر قلبك ابداً بل ستكونين من اسعد النساء معه.

كما ان مولود برج الجدي يشكل شريكاً مناسباً لك، فهو يحب الغموض الذي تتمتعين به وستشكلان سوياً ثنائياً رائعاً ومميزاً.

برج الميزان

من المعروف، أن امرأة الميزان صاحبة شخصية قوية وذات ارادة حادة، فهي تعرف ماذا تريد ولن تتوقف حتى تحصل عليه، كما أنها منطقية وواعية ومتوازنة.

وبالتالي، فان الشريك المناسب لك هو مولود برج القوس الذي يتمتع بروح حرة وطليقة وبالتالي سيقوم باسعادك وبناء علاقة مثالية معك.

كما ننصحك بالدخول في علاقة مع مولود برج الاسد، فأنتما تشكلان توأم روح وكأنكما خلقتما لتكونان معاً.

برج العقرب

صاحب برج العقرب هي امرأة عاطفية جداً وغيورة وذات مطالب وتطلعات كثيرة وعالية، سواء لناحية العقل أو القلب، كما أنها تتمتع بحس عال من الفكاهة.

من هنا، ننصحك بضرورة الدخول في علاقة مع مولود برج الجدي، فهو يتمتع بصبر واسع ما سيسمح لك بالشعور بالامان والراحة معه، فهو سيفهمك وسيستوعب احتياجاتك وبالتالي ستشكلان ثنائياً مثالياً سوياً.

كما يمكنك الدخول في علاقة مع مولود برج الاسد، فهو سيمدّك بالحب والعاطفة التي أنت بحاجة اليها من دون أي حدود ما سيسمح لك بالشعور بالراحة والسعادة معه.

برج القوس

من المميز بامرأة القوس بأنها قوية لا تعرف الخوف، ملكة المغامرة والحرية. كما أنها تكره الدراما وتبحث عن شريك يشاطرها اهتماماتها لناحية عيش الحياة والتمتع بها.

من هنا، ننصحك بالدخول في علاقة مع مولود برج الحمل الذي سيسمح لك بعيش المغامرة التي تريدين ما سيؤمن لك السعادة التي تستحقينها ضمن علاقة رائعة ومميزة لا تشبه العلاقات العاطفية التقليدية.

كما يمكنك الدخول في علاقة مع مولود برج الدلو، الذي سيعمل كل ما بإمكانه لمساعدتك على التطور والنمو.

برج الجدي

تتميز امرأة الجدي بأنها صاحبة شخصية تحب روح الفكاهة والنكتة وتؤمن بالحب، فضلا عن بعد الرؤية الذي تتمتع به وصبرها اللا محدود. إلاّ أنها قد تكون انطوائية في بعض الاحيان.

وبالتالي، يمكنك يا عزيزتي الدخول في علاقة مع مولود برج الحوت الذي يطابق شخصيتك الى حدّ كبير، ويسمح لك باختبار علاقة مميزة تقوم على الثقة والتفاهم والراحة النفسية.

وننصحك بالدخول في علاقة مع مولود برج العذراء الذي يشكل نصفك الاخر، والذي يمكنك أن تخوضي معه قصة حب لا مثيل لها.

برج الدلو

من المعروف أن امرأة برج الدلو صاحبة شخصية ابداعية تبحث دائماً عن التطور والابتكار، كما أنها تقدّر حريتها كثيراً وتكره أن يتم حصرها وتقييدها.

وبالتالي ننصحك يا عزيزتي بالدخول في علاقة مع مولود برج الميزان الذي يتناسب معك كثيراً، خصوصاً بسبب مرونته الشديدة فضلا عن أنه يقدّرك الى أبعد الحدود.

كما يمكنك الدخول في علاقة مع مولود برج الجوزاء، بحيث ستتمكّنين من اختبار علاقة ساحرة تقوم على الحب والتفاهم والكيمياء.

برج الحوت

من الصعب فهم امرأة برج الحوت، فهي حساسة جداً وعاطفية الى أبعد الحدود، لكنها خلاقة كثيراً.

وبالتالي، يمكنك الدخول في علاقة مع مولود برج السرطان، فالتناغم سيكون حاكم العلاقة التي ستجمعكما كما سيسمح لك بالشعور بالامان والراحة والحب.

وننصحك ايضا، يا سيدتي، بالدخول في علاقة مع مولود برج الجدي، الذي سيمدك بالحكمة التي تحتاجينها ويساعدك في كل ما انت بحاجة اليه، ما سيسمح لك باختبار علاقة رائعة ومميزة.

اقرئي المزيد: تجنبي الوقوع في حب هذا البرج.. فهو الأصعب!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!