Yasmina

ألشين سانجو أكثر النجمات أناقة في حفل " ضيافة " في دبيّ ولكن ماذا عن النجمات العربيات؟

 ألشين سانجو تتالق على سجادة حفل ضيافة diafa في دبي

من المناسبات التي تحصل في العالم العربيّ وتحديداً دبيّ والتي تشهد إطلالات رسميّة للنجمات وأهمّ المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ وفي عالم الموضة والمجتمع الإماراتيّ، حفل ضيافة Diafa الذي نتابعه سنوياً من دبيّ.

من مهرجان دبيّ السينمائي وحتى حفل ضيافة، نلاحظ أنّ بعض النجمات العربيّات وتحديداً اللواتي هنّ من الممثلات، يبالغن كثيراً في إطلالاتهنّ حيث أنّ مفهوم الفستان الخاصّ بالسجادة الحمراء Red Carpet Dress ليس بعد واضحاً كما هو الأمر هوليوودياً إذ نرى الكثير من النجمات يلجأن إلى المبالغة والكثير من الشكّ والترتر والريش والقصّات الضخمة على عكس ما تشتهر به نجمات هوليوود من بساطة ورقيّ على السجادة الحمراء وفي هكذا مناسبات.

أمس، تابعنا إطلالات النجمات في حفل الـ Critic’s Choice Awards في هوليوود وقد سيطرت الفساتين الجميلة على السجادة الحمراء وفي المقابل، أتت بعض الفساتين أنيقة على سجادة حفل ضيافة فيما بعضها الآخر سلّط الضوء على الذوق الرديء والمبالغ لدى بعض الفنانات والنجمات العربيات.

 ألشين سانجو بفستان ذهبي من توقيع مصمم تركي في حفل ضيافة 2018 في دبي

قبل أن نغوص في تفاصيل إطلالات النجمات العربيّات، نشير إلى أنّ الممثلّة التركية ألشين سونجو والمعروفة عربيّاً بديما كانت هي نجمة الحفل وقد خطفت الأنظار من جميع النجمات العربيّات بإطلالتها الناعمة والأنيقة التي تميّزت باللون الذهبيّ وبفستانها الناعم الذي حمل توقيع المصمّم التركيّ Gaye Sökmen Ajans، هذا الفستان الذي وعلى الرغم من قماشه العاديّ ولمعته التي لم تعجبنا كثيراً، إلا أنّه أتى أفضل بكثير من فساتين بعض النجمات العربيّات.

الممثلة ميس حمدان بفستان من سعيد قبيسي

قبل أن نتكلّم عن هؤلاء النجمات صاحبات أسوأ إطلالات، نشير إلى إطلالة الممثلة ميس حمدان التي أتت موقّعة من المصمّم سعيد قبيسي والتي عكست قصّة مميّزة حيث اختارت فستاناً بأسلوب البلايزر على الياقة ولكن بقصّة منفوخة على الخصر مع شقّ على الساق، قصّة عكست إطلالة عصريّة لميس.

الممثلة ديما الجندي والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماهي ديما الاسدي

في المقابل، أخطأت الممثّلة ديما الجندي في اختيار فستانها وقد بدت إطلالتها غير أنيقة والسبب قماش الفستان وبطانته الغير متقنة والراقية كما أنّ الشكّ والتطريز على صدر الفستان جعلا الإطلالة كلّها تبدو قديمة الطراز. وبالانتقال إلى ديما الأسدي، المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، يمكن القول أنّ الذوق الجيّد بدا واضحاً حيث اختارت فستاناً خالياً من الشكّ والتطريز وبقصّة ملفتة عكست تضاريسها وقد حمل فستانها توقيع المصمّمة زينة زكي وتميّز بقصّة الحورية في أسفله وأكمامه الطويلة التي أضفت أناقة لا مثيل لها إلى جانب اللون الأحمر الذي كان العنوان الأبرز لجاذبيّة هذا الفستان.

مينا سمرائي في حفل ضيافة 2018 في دبي

بالعودة إلى الإطلالات السيئة والذوق السيء، أتت إطلالة مينا السمرائي، المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي لتقع في خانة الإطلالات المبالغة لا سيّما أنّ فستانها الأسود، المميّز من الأمام، أتى غير أنيقاً من الخلف مع الذيل الأبيض والقماش الضخم الذي صمّم به من الخلف بقصّة العقد الكبيرة على المؤخرة.

أخيراً، لا تخيّب دورة زروق آمالنا أبداً إذ من المعروف عنها أنها صاحبة ذوقٍ مميّز وملفتٍ وأنيق وها هي إطلالتها أمس بفستانٍ من La Bourjoisie تؤكّد ذلك إذ وعلى الرغم من أنّها لجأت إلى الشكّ غير أنّه أتى بسيطاً وناعماً وأنيقاً فرأيناه فقط تحت الخصر أي على تنورة الفستان من الأعلى فقط.

إقرأي المزيد: في دورته الأول.. DIAFA يكرّم كبار النجوم في الخليج ودبي!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني