الصور الأولى لزفاف فاليري أبو شقرا والعروس تتألق بفستان ديور

بدأت الصور الأولى لزفاف فاليري أبو شقرا بالتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تألقّت العروس بفستان ديور الذي صمّم خصيصاً لها وحمل توقيع المديرة الإبداعية للدار ماريا غراتسيا كيوري، ودخلت القفص الذهبي برفقة عريسها زياد عمّار، الذيطلب يدها بطريقة رومنسية جدا.

ias

وقد ظهرت الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة بإطلالة فائقة النعومة والأنوثة، حيث مع تسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف، والفستان الذي أظهرها كملكة حقيقية من دون أي شك، وهي التي لها جمهورها الكبير في العالم العربي بعد نجاحها على الشاشة وتحديدا في دور "يسمى" في مسلسل

المكياج بأنامل بسام فتوح

وقد زيّنت أنامل بسّام فتوح وجه فاليري، وهو الذي رافقها في العديد من إطلالتها، وقد نشر خبير التجميل اللبناني فيديو لفاليري خلال وضعها المكياج ليومها الكبير. وكانت فاليري قد حصدت في العام 2015 لقباً عالميا، مع حصولها على لقب الوصيفة الرابعة.

الفستان الملوكي يليق بالملكة!

وقد ظهرت فاليري بثوب فخم جداً عكس تاريخ الدار العالمية العريقة، وتناسب تماماً مع لقبها السابق، حيث جدّدت تربّعها على عرش عرائس صيف 2020 بفستان زفاف حاكى التميّز والفخامة والرقي، فأتت الإطلالة متكاملة من ألفها إلى يائها بفستان أبيض أشبه بحكايات الخيال.

ولا شكّ أنّ علاقة ديور مع فاليري قوية جداً، حيث كنا قد نشرنا فاليري ابو شقرا في باريس بإطلالة استثنائية في فيديو لافتخلال حضورها العرض في باريس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية