Yasmina

الصور الأولى من حفل زفاف بيبا ميدلتون

الصور الأولى من حفل زفاف بيبا ميدلتون

الصحافة العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي منشغلة اليوم بحفل زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبيردج كيت ميدلتون، وتتسابق منذ ساعات الصباح الأولى في نشر كل الصور تباعاً لهذا الحدث السعيد المنتظر، بدءاً من إطلالة العروس، إلى العائلة البريطانية المالكة، وصولاً إلى أهم المدعووين وأشهرهم.

بعد تحضيرات لأشهر، أتى يوم العشرين من مايو لترتدي بيبا الثوب الأبيض، وتتأبط ذراع والدها لتدخل إلى الكنيسة عروساً، هي التي دخلتها وصيفة زفاف الدوقة في العام 2011. وفي الصور الأولى التي نشرت، ظهر ثوبها الأبيض الأنيق الذي يحمل توقيع المصمم البريطاني جايلز ديكون، المميّز بقماشه الفخم، وأكمامه القصيرة، لتختار العروس رفع شعرها إلى الأعلى، مع تاج ناعم ظهر تحت الطرحة الطويلة. (لن تصدّقي كيف أوقعت بيبا ميدلتون خطيبها في شباكها!).

فستان زفاف بيبا ميدلتون

أما شقيقة العروس التي ظهرت ضاحكة الوجه في معظم الصور التي نشرت، في دلالة واضحة على سعادتها الغامرة بفرحة شقيقتها الصغرى، فقد اختارت زياً زهري اللون، يصل طوله إلى الركبة، ومميّز بأكمامه الطويلة، من دون نسيان القبعة التي عكست رقي زوجة الأمير ويليام، وحتماً خيارها أتى ملائماً لمركزها المرموق.

كيت ميدلتون في حفل زفاف شقيقتها

من كيت إلى الأمير جورج والأميرة شارلوت، الذين ظهرا في الصورة منهمكان في حمل الورود، وغاية في الجمال والأناقة، وحظيت صور أصغر أفراد العائلة المالكة البريطانية بالكثير من الإعجاب فور نشر هذه اللقطة لهما.

الأمير جورج والأميرة شارلوت

ظلي مع ياسمينة لتترقبي كل جديد في حفل زفاف بيبا ميدلتون!

إقرئي المزيد: بيبا ميدلتون تضع شروطاً مفاجئة: ممنوعٌ حضور نساء جميلات حفل زفافها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر