الصور الرسمية لخطوبة الأمير هاري وميغان ماركل: الكثير من الحب والرومنسية!

الحب الكبير: عنوان الصور الرسمية لخطوبة الأمير هاري وميغان ماركل

كما في الحكايات والقصص، جمع الحب الأمير الإنكليزي والممثلة الأميركية، وربط قلبي شخصين من عالمين مختلفين. منذ بداية الحديث عن علاقة الأمير هاري وميغان ماركل، انشغل العالم بالثنائي الجديد الذي أعلن أنّ الزواج في مايو المقبل، وتحولّت قصّتهما إلى الأجمل قبل نهاية العام.

ias

يوم أمس، نشر قصر باكسنغهام الصور الرسمية لخطوبة هاري وميغان، حيث وقف الثنائي أمام عدسة مصّور الموضة المعروف Alexi Lubomirski في جلسة تصوير مميزة في بداية الأسبوع، واللافت هذه المرّة، تلك الجرعة الزائدة من الرومنسية خصوصاً في صورة الأبيض والأسود، حيث تمسك ميغان بوجه أميرها، وخاتم الخطوبة يظهر واضحاً في هذه اللقطة.

الحب الكبير: عنوان الصور الرسمية لخطوبة الأمير هاري وميغان ماركل

الصورة التي ترينها في البداسة أكثر رسمية، حيث يجلسان على الدرج، ويرتدي الأمير بزّة كحليّة اللون، فيما تتألق العروس بفستان أسود وذهبي من توقيع رالف أند روسو، أما الصورة الثالثة فقد أظهرتهما ماشيين، وكانت بمثابة صورة يشكران فيها كل من هنأهما على الخطوبة.

العالم ينظر إلى هذه العلاقة القوية بين الأمير وويليام

ملامح العروسين المرتاحة والسعيدة أعادت إلى ذهننا الصورة الرسمية لوالدي هاري تشارلز وديانا اللذين لم يكونا كذلك مطلقاً في صورة خطوبتهما الأولى، بل كان التوتر والخجل يسيطر على كامل اللقطة، كما تشاهدين أدناه.

الصورة الرسمية لليدي ديانا والأمير تشارلز

إقرئي المزيد: هكذا سيكون فستان الزفاف التي ستختاره ميغان ماركل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية