Yasmina

الصور تفضح علاقة السلطانة هيام بالإعلامي العربي...فهل هما على طريق الزواج؟

الصور تفضح علاقة السلطانة هيام بالإعلامي العربي...فهل هما على طريق الزواج؟

يبدو أنّ علاقة جديدة تعيشها الممثلة التركية مريم أورزلي المعروفة عربياً بالسلطانة هيام، والخبر ليس هنا، بل يكمن في هويّة الشاب الذي خطف قلب السلطانة وهو الإعلامي والممثل المصري باسل الزارو، حيث انتشرت لهما صوراً أكّدت إلى حد ما وجود علاقة بينهما.

وكانت الصحافة التركية قد انشغلت بظهور باسل إلى جانب الممثلة التركية في ألمانيا، خلال رحلة أوروبية قام بها إلى هناك، خصوصاً بعد نشره صوراً لهما على صفحته الشخصيّة على انستغرام، رغم أنّ بعض الأقلام كتبت أنّه من الممكن أن تكون العلاقة بينهما مقتصرة على الصداقة، إلا أنّ التكهّنات والتأكيدات كثرت عن إمكانية وجود علاقة بينهما، لأنّ الصور التي انتشرت تشير نوعاً ما إلى ذلك. وكنا قد نشرنا في شهر أغسطس عن إمكانية وجود علاقة ما بين هيام وباسل.

يدخلان الفندق نفسه

وجود السلطانة وهيام وباسل الزارو قريبين من بعضهما في كل الصور التي انتشرت، ودخولهما إلى الفندق نفسه، كلّها عناصر ساهمت في إطلاق لقب الحبيب الغامض للسلطانة في الصحافة التركية، خصوصاً أنّها تحاول دوماً التكتم عن علاقاتها العاطفيّة. وكانت مريم قد أخبرت سابقاً عن خيانة حبيبها لها.

هيام وباسل مع الأصدقاء

وكانت السلطانة هيام قد التقت بباسل خلال زيارتها إلى دبي، بصفته مقدّم لبرنامج ET بالعربي. ما علينا سوى الانتظار الوقت الذي سيبرهن لنا ما إذا كان هناك علاقة حب بين الطرفين، أم أنّ الأمر بالفعل مجرّد صداقة عابرة.

إقرئي المزيد:صور مريم أوزرلي تتباهى بحبيبها الجديد علناً

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر