الطفلة لجين أم رموش متّهمة بالكذب مرة أخرى!

لجين أم رموش متّهمة بالكذب مرة أخرى!

تستمر الطفلة السعودية المعروفة بلجين أم رموش بإثارة الجدل وهذا من خلال فيديوهاتها التي تنشرها عبر اللايف وتتحدث بها بكل طلاقة عن نفسها وحياتها.  لجبن هي طفلة اشتهرت منذ سنوات عبر تطبيق سنابشات، وكانت قد أخفت ائم عائلتها. لقبّها المتابعون بإم رموش بسبب استخدامها للمكياج بشكل مفرط وبسبب رموشها الطويلة.

ias

كانت قد ظهرت منذ فترة قصيرة جداً عبر فيديو مباشر وأجابت عن عدة أسئلة. فقد كشفت أنّ عمرها 25 سنة ولا أحد يصدّقها. ومن المعروف انّ الطفلة تبلغ من العمر 11 سنة وحينما انشهرت كانت في عمر الـ6 سنوات فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=IVMFcWbAYuY

أمّا اليوم، فتثير الطفلة الجدل بعد أن اتهمها الكثير بالكذب في الفيديو الأخير. فقد كشفت الطفلة أنّها تعرضت للتنمر خلال الأعوام الدراسية. فقد كشفت أنّ تلميذات "المتوسط" كنّ يضربنها واضافت: " كانوا يدقون راسي بالجدار حتى ينزل دم". والسبب هو كونها شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكملت أنّها عاشت بموقف سيئ جداً في هذه المرحلة، فقد تعرضت للتنمر وكانت وحيدة، وعاشت كآبة كبيرة فقط لأنّها شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد اتهمها المتابعون بالكذب، حيث كان الفيديو مليء بتعليقات تطلب منها التوقف عن نشر قصص كاذبة من أجل الشهرة، كما حصل مع خبر "عمرها".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية