Yasmina

الغرابة الأنيقة عنوان إطلالات النجمات في حفل الميت غالا 2019

ليدي غاغا باربعة اطلالات في حفل الميت غالا 2019

لا شكّ أنّ حفل الميت غالا هو أكثر مناسبات هوليوود التي ننتظرها بشوقٍ وهذا ما تشعر به كلّ سيّدة أو شابة تعشق الموضة والسبب أنّ في هذا الحفل تحديداً تبدع النجمات ويبدع معهنّ مصمّمي الأزياء فهذا الحفل يتّسم بطابعه الإبداعيّ والذي يتبع كلّ عام موضوعاً معيّناً ولهذا العام كان الموضوع Camp فماذا رأينا من فساتين وإطلالات؟ ومن حضرت ومن غاب عن السجادة الحمراء، تابعيننا في ما يلي...

ليدي غاغا في حفل الميت غالا 2019

البداية حتماً مع ليدي غاغا التي جعلتنا نشعر بأنّ غاغا القديمة قد عادت وهنا أقصد غاغا الجريئة والتي تعتمد إطلالات غريبة وملفتة! استطاعت غاغا أن تسرق الأضواء على السجادة الحمراء حيث لم تكتفِ بلوكٍ واحد إنما اختارت أن تفاجئنا بأربعة لوكات. البداية كانت مع فستانها الفوشيا الذي أتى بشكل معطف والذي حمل توقيع براندن ماكسويل ومن ثمّ رأيناها بفستانٍ فوشيا ولكن برباط رفيع وبأسلوب الـ Slip On ومن ثمّ بفستانٍ أسود بالقصّة ذاتها ومن بعدها اكتفت غاغا بملابسها الداخلية وأتت هذه الإطلالات جميعها موقّعة من ماكسويل.

كيندال وكايلي جينر في حفل الميت غالا 2019

كيندال وكايلي حضرتا أيضاً واختارتا الألوان القويّة حيث اعتمدت الأولى اللون البرتقالي والثانية البنفسجي وقد ارتدتا من توقيع فيرساتشي والعنوان الأبرز لهاتين الإطلالتين كان الريش أي موضة الـ Feather.

كيم كارداشيان وجيجي حديد في حفل الميت غالا 2019

كيم كارداشيان حضرت أيضاً وفاجأتنا بإطلالتها الرائعة التي حملت توقيع Muugler والتي عكست موضة الـ Latex وقد استطاعت كيم أن تنجح في إبراز جسمها وتضاريسها بشكلٍ مميّز ورائع. أيضاً، حضرت جيجي حديد وكانت متألّقة بجامبسوت مطرّز من مايكل كورس أما الأجمل في لوك جيجي فكانت رموشها التي ذكّرتنا برموش الريش التي رأيناها على منصّة عرض أزياء فالينتينو الأخيرة.

ايمراتا وكيارا في حفل الميت غالا 2019

إلى جانب هؤلاء، حضرت إمراتا وكانت القصّات المكشوفة والجريئة العنوان الأبرز فهي لطالما عوّدتنا على اعتماد هكذا فساتين وقد رأينا أيضاً كيارا بفستانٍ أخضر اللون بقصّات الـ Cut out أيضاً إنما مع ذيلٍ طويل من توقيع داندس.

اميلي بلانت وايما روبرتس في حفل الميت غالا 2019

كذلك، رأينا إميلي بلانت وايما روبرتس وقد تألّقتا بفساتين أنيقة وغير غريبة حيث اعتمدت الأولى اللون الذهبي من مايكل كورس والثانية فستان كشاكش التول بطبقات مثنيّة.

لوبيتا نيونغو و saoirse ronan في حفل الميت غالا 2019

في المقابل، رأينا كلّ من لوبيتا نيونغو و Saoirse Roman بفساتين عكست ألوان النيون وتحديداً ألوان قوس القزح حيث رأينا لوبيتا بفستان تميذز بياقته التي تشبه الطاووس وأتت موقّعة من فيرساتشي أما Saorise فقد لجأت إلى فستانٍ من غوتشي تميّز بزخرفاته وتطريزاته لا سيما على الأكتاف.

مايلي سايرس وماري كيت واشلي اولسن في حفل الميت غالا 2019

إلى جانب هؤلاء، حضرت مايلي سايرس بفستانٍ قصير بقصّة الكتف الواحد البارزة وأتت موقّعة من سان لوران أما ماري كيت وآشلي أولسن فقد حضرتا بلوكين أنيقين تميّزا بالقماش الجلدي.

كيتي بيري بلوك الثريا في حفل الميت غالا 2019

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أكث نجمة لفتت الأنظار بزيّها الغريب والملفت كانت كيتي بيري التي اختارت أن تعتمد لوك الثريا وحين سألت كيف ستجلس بهذا الفستان أجابت " حفل الميت غالا ليس بحفلٍ نجلس فيه " وكانت لفتة مميّزة منها للتأكيد على أنّ الميت غالا هو بحفلٍ هوليووديّ يعكس الإبداع والموضة أوّلاً.

سيينا ميلر وسيلين ديون في حفل الميت غالا 2019

كذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الألوان الميتاليكيّة والذهبيّة سيطرت على لوكات النجمات ومن اللواتي اخترن هذه الألوان، سيينا ميلر وسيلين ديون التي تألّقت بفستان من أوسكار دي لا رانتا تميّز بشراريب الترتر مع أكسسوار الشعر الكبير.

ايما ستون وجنيفر لوبيز

نكمل مع الألوان الميتاليكية والترتر ونسلّط الضوء على إطلالة كلّ من جنيفر لوبيز بفستانٍ من فيرساتشي بشقّ طويل من الأمام وقصّة منخفضة على الصدر ولوك إيما ستون بجامبسوت من لويس فويتون طبعاً، كما عوّدتنا وأتت إطلالتها هذه لتؤكّد أنّ ستون تحبّ فعلاً ارتداء الجامبسوت إذ أنها ليست المرّة الأولى التي تستبدل الفستان بجامبسوت.

سيرينا ويليامز في حفل الميت غالا 2019

أيضاً، لفتتنا سيرينا ويليامز بلوكها القويّ باللون الأصفر وقد أتى فستانها موقّعاً من فيرساتشي وتميّز بمشلحع الطويل المطرّز.

انا وينتور وكارلي كلوس في حفل الميت غالا 2019

أما كارلي كلوس فقد لجأت إلى الفستان القصير ولكن أيضاً الميتاليكيّ وما جعله مميّزاً، الأكمام المنفوخة وقد حمل توقيع غوتشي فيما رأينا أنا وينتور، الاسم الأبرز في حفل الميت غالا والعنصر الأهمّ في التحضير له، فقد اختارت فستاناً من CHANEL تميّز بتطريزه والشكّ الذي سيطر عليه مع سترة الريش المنفوخة.

بيلا حديد متالقة في حفل الميت غالا 2019

أيضاً، لا يمكن أن نكون ذكرنا جيجي من دون أن نذكر بيلا التي عشقت إطلالتها إذ اتّسمت بالأناقة والرقيّ والجاذبية وذلك من خلال فستانها بقصّة الـ Cut out على إحدى الأرداف، هذا الفستان الذي أتى مزيّناً بالأحجار والمجوهرات.

زندايا بلوك سندريلا في حفل الميت غالا 2019

ومن النجمات اللواتي استطعن تسجيل حضوراً قوياً وملفتاً، زندايا التي اختارت اعتماد لوك سندريلا إذ مثلت الدور بشكلٍ مباشر حيث أضاعت حذاءها الشفاف فعلاً وكان فستانها الأزرق من تومي هيلفغر مناسباً جداً إذ عكس فستان سندرلا بشكلٍ مباشر ودقيق.

داكوتا جونسون وسلمى حايك

أخيراً، ننهي مع إطلالة كلّ من سلمى حايك وداكوتا جونسون إذ أحببت الإطلالتين كثيراً حيث رأينا سلمى بفستانٍ ميتاليكيّ مع اللون الأسود وبأكمامٍ من التول المثنيّ وطبعاً داكوتا بفستانٍ من غوتشي تميّز بقصّته المنسدلة وقماشه التول المطرّز برسمة القلوب.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر