الغيطي يواصل هجومه على أحلام ويشبّهها بـ "شيكابالا"

محمد الغيطي يهاجم أحلام

استكمل الإعلامي المصري محمد الغيطي هجومه على الفنانة الإماراتية أحلام في خلال برنامجه "صح النوم" الذي يعرض على قناة التحرير قائلاً إن معظم الفنانين والفنانات لا يحبّون التّعامل مع أحلام بسبب تصرّفاتها السيئة مع الجميع مشيراً إلى أن بعض الفنانات لا يتحمّلنها وقد قطعن علاقتهن بها بعد أن كنّ على صلة وثيقة بها. وأضاف الغيطي أن عدد كبير من النجوم قد اكتشفوا أحلام على حقيقتها وقرّروا عدم التواصل معها.

ias

واستعرض الغيطي في سياق الحلقة مجموعة من الصور لأحلام قبل عمليات التّجميل مشيراً إلى أنّها كانت تشبه لاعب الكرة المصري"شيكابالا". وتابع الغيطي هجومه واصفاً أحلام بالمعقّدة نفسياً، واستشهد بكل من الفنانة العراقية شذى حسّون والمطربة الكويتية شمس اللتين أفادتا في إحى المقابلات أنّهما كانتا تعتقدان أن أحلام إنسانة طيبة إلى أن تبيّن لهما العكس تماماً.

من ناحية أخرى، وصف الغيطي أحلام بالغرور قائلاً إنّها دائماً تفتخر بالمجوهرات الباهظة الثمن التي ترتديها وأنّها تباهت في إحدى المرّات بحذائها المرصّع بالألماس، موضّحاً أنذها لا تراعي شعور الفقراء في الوطن العربي.

وفي ما يتعلّق بالتصريحات التي أدلت بها أحلام ضدّه وضدّ برنامجه ومشاهديه قائلة إن عددهم يساوي عدد الخدم في منزلها، أفاد محمد الغيطي أن أحلام جاهلة ولا تعي ما تقوله.

يذكر أن الحملة الهجومية بدأت بعد أن قامت أحلام بانتقاد موهبة المشتركة ياسمينا في برنامج عرب غوت تالنت ليردّ عليها الغيطي بحملة هجومية تستهدفها قائلاً إنّها تقوم بتصرّفات لا نراها إلّا في حديقة الحيوانات. في المرّة الأولى ردّت أحلام على الغيطي واصفةّ إيّاه بالعبيط، ولكن بعد مواصلة الغيطي هجومه عليها كيف ستردّ عليه أحلام هذه المرّة؟

https://www.youtube.com/watch?v=N_nZbYv8l4c

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية