الفساتين الماكسي لإطلالة مميّزة في العيد!

من القطع المناسبة للمرأة المحجبّة، فساتين الماكسي التي تعتبر الخيار الأنسب للعيد، فإذا كنتِ تبحثين عنملابس للعيد، اختاري من مانجو أجمل فساتين الماكسي واحصلي على إطلالة أنيقة وحيويّة في الوقت ذاته.

ias

 

قومي بهذا الاختبار واكتشفي ملابس العيد المناسبة لستايلك!

 

ولكن وعلى الرغم من أنّ فساتين الماكسي، فطعة مميّزة إلا أنّ خيارها دقيق، حالها حال أيّة قطعة أخرى إذ عليكِ أن تدركي كيف تختارينها ومع ماذا ترتدينها، فخيارها تحدّد صيحات الموسم ولصيف 2013، ننصحك باختيار فساتين الماكسي هذه:

 

1- فساتين الماكسي بنقشة الحيوانات: تعود نقشة النمر ونقشة الزيبرا إلى عالم الموضة، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة قوية وجذابة، اختاري فستان الماكسي بهذه النقشة وارتديه مع الأحذية بالكعب العالي باللون الأسود وضعي الأكسسوراات باللون الأحمر.

 

2– فساتين الماكسي المطبّعة بالأزهار أو بالأشكال الهندسيّة: ذكرنا أنّ الأقمشة المطبّعة موضة في صيف 2013، فاختاري ملابس العيد بهذه النقشة وارتديها مع الأحذية والحقيبة باللون الكلاسيكي كالأسود أو النيود لإطلالة ناعمة أو مع الأحذية الملونة بإحدى ألوان الفستان لإطلالة حيويّة.

 

إكتشفي أبرز النصائح لاختيار ملابس العيد!

 

3- فساتين الماكسي الدانتيل: لإطلالة أنيقة ورسميّة، اختاري ملابس العيد من الدانتيل وارتديها مع الأكسسوارات الرسمية باللون الأسود أو مع الحذاء والحقيبة بموضة النيود.

 

4- فساتين الماكسي الميتاليكيّة: اختاريها ميتاليكيّة على منطقة الصدر مثلاً وارتدي معها الأكسسوارات الميتاليكية كقبة العنق الميتاليكية أو القلادة الضيقة على الرقبة Choker Necklace واختاري الحذاء والحقيبة ميتاليكيّة أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية