الفنانة أحلام تدعم الشاب السعودي فيصل العتيبي وتحقق حلمه

مصدر الصورة: حساب AhlamAlShamsi@ ·

بتغريدة أعلنت الفنانة أحلام عن رغبتها بتحقيق حلم الشاب السعودي فيصل العتيبي، وذلك من خلال الغناء معها في حفلها القادم في الرياض.

ias

أعلن الشاب السعودي فيصل العتيبي من خلال استضافته في احد القنوات الفضائية إثر تعرضه للتنمر، عن رغبته وحلمه في الغناء مع الفنانة أحلام والفنان رابح صقر، وبخصوص حديثنا عما هو متداول في الآونة الأخيرة الق نظرة على قصة السعودية المفقودة ابتهال المطيري تعود للواجهة وتتصدر الترند.

دعم وتضامن مع موهبة فيصل العتيبي

شهدت قضية الشاب السعودي فيصل العتيبي تفاعلًا واسعًا على قنوات التواصل الاجتماعي إثر تعرضه للتنمر بسبب لون بشرته، حيث تم التشكيك بانتمائه لقبيلة “عتيبة” السعودية، وتضامن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع قضيته معلنين مساندهم لفيصل وتجريمهم لكل العنصرين الذين أساءوا له.

لبت الفنانة أحلام رغبة الشاب السعودي بعد ظهوره في أحد اللقاءات، وقالت في تغريدتها:” راح تشاركني حفلي في الرياض، وأنا اللي أتشرف يا حبيبي، صوت ولا أروع، وغنيت حزين وأسرتني، وراح نغنيها مع بعض، أوعدك”.

جاء بعد دعم أحلام دعم ناصر الصالح الذي قدم لحنًا لفيصل العتيبي هديه لدعم موهبته، مشيرًا لكون فيصل من الأصوات السعودية الواعدة التي ينتظرها مستقبل كبير، وعلقت أحلام على هذه المبادرة بقول:” كفو يا بو صالح يستاهل، والتسجيل مني هدية”.

ويتساءل الكثيرون عن الدعم الذي سيقدمه الفنان رابح صقر لموهبة فيصل، وخصوصًا بعد ذكر أسمه خلال اللقاء التلفزيوني، وتجدر الإشارة أن هذه ليست المرة الأولى التي تُقدم فيها الفنانة أحلام دعمها فقد سبق لها أن دعمت شُبان سعوديين بدون مقابل في معرض العطور. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية