الفنان السعودي عايض يتعرض لموجة من الإنتقادات وهذا ما فعله محمد عبده

مصدر الصورة: حساب بنش مارك

تعرض الفنان السعودي عايض يوسف لموجة حادة من التنمر والسخرية بعد غنائه اغنية ” مذهلة” للفنان محمد عبده، منتقدين طريقة أداءه لها.

ias

شنّ كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومغردين منصة تويتر موجة من النقد على اداء الفنان عايض لأغنية مذهلة المشهورة لفنان العرب، وبالحديث عن محمد عبده تذكري قصة منديله الذي عُرض للبيع بسعر خيالي.

محمد عبده يدافع عنه وعن اداءه  

ظهر الفنان عايض يوسف على خشبه مسرح أبو بكر سالم خلال مشاركته في أمسية شعرية، مؤديا أغنية ” مذهلة ” للفنان محمد عبده، وتم تداول مقاطع أداءه بشكل واسع مرفقةً بتعليقات كان غلبها سلبي ، حيث وجد الكثيرون بأنه فشل في أداء أشهر الاغاني التي يتميز بها فنان العرب.

دافع كثيرون عن الفنان عايض بعد هذه الموجه الحاده، وكان من ضمن المدافعين الفنان محمد عبده الذي ظهر في مقطع فيديو وجه فيه رسالته للفنان عايض قائلاً له: ” حبيبي عايض أحسنت أحسنت أحسنت، حقيقة كنت رائع، صوتك سليم  وأدائك سليم، وإحساسك جميل، ولا يهمك، لا تُرجم إلا الشجرة المثمرة”.

وعقب على كلامه:” سوف تعلم في جيلك وستصبح من الفنانين الكبار”، ويجدر الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها عايض منصة تويتر فقد سبق وأن أثار زواجه من هبة حسين ضجة على ذات المنصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية