Yasmina

الفنّ المعاصر يلهم Tory Burch في مجموعتها لشتاء 2019

أزياء Tory Burch لشتاء 2019

من الفنّ المعاصر، استلهمت توري بورتش مجموعتها لشتاء 2020 التي قدّمتها خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ، ليس هذا فحسب إنما أيضاً من Black Mountain College تحديداً كانت إنطلاقة مصدر وحيها، هذا المكان الذي شكّل إنطلاقة أساسيّة للتحرّر الفكري أيام الحرب العالمية الثانية.

الفستان المطبع مع الكشاكش المثنية او المعطف الرجالي الطويل

من الفنّ تحديداً، إنطلقت المصمّمة لتقدّم مجموعة أزياء تعكس أسلوباً عصرياً وتحاكي المرأة العمليّة والحيويّة ولكن التي تبحث عن الأناقة طبعاً، فبالنهاية، هذا هو أسلوب العلامة وهذه هي الصفات التي تحدّد DNA توري بورتش.

للدخول أكثر في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار وتحديداً الفساتين بهذه النقشة باتت قطعة أساسيّة ومستمرّة مع العلامة منذ مواسم حتى أنها باتت تشكّل علامتها الفارقة ولكن ما هي القصّات الجديدة التي لفتتنا؟

ياقة الكشاكش المدورة موضة مع توري بورتش

يبدو أنّ ياقة الكشاكش المدوّرة هي بموضة مسيطرة الشتاء القادم فقد رأيناها مع Tory Burch في هذه المجموعة، تزيّن الكنزات وأيضاً الفساتين وبرزت في عروض أزياء أخرى كذلك الأمر.

القماش المقلم واسلوب فستان السجادة

إلى جانب ذلك وبعدما أن أتت مجموعة أوسكار دي لا رانتا لتعكس موضة فساتين السجادة والكاب بهذه النقشة، ها نحن نرى مع بورتش أيضاً الفساتين بأسلوب المشلح أي التي تأتي من دون أكمام وبنقشة أو قماش يعكس أسلوب السجادة أيضاً، فهل تكون هذه موضة أخرى ستبرز في الشتاء المقبل؟

إلى جانب ذلك، من الواضح أنّ نقشة الـ Plaid والقماش المقطّع بمربعات نقشة مستمرّة وقد رأيناها في هذه المجموعة كما في مجموعات أخرى أيضاً وتحديداً مع السروال الرسمي الواسع Flare وبالحديث عن النقشات، نشير إلى أنّ القماش المقلّم نقشة مستمرّة أيضاً ورأيناها مع البدلة الرسمية.

الفساتين المنسدلة بتفاصيل مميزة من توري بورتش

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفساتين المنسدلة وتحديداً السوداء استطاعت هي أن تنافس الفساتين المطبّعة وقد رأيناها بقماش التول ولكن الملفت فيها أنّها أتت بتفاصيل معيّنة فمنها أتت بأكمامٍ مزمومة وأخرى أتت مع شالٍ رفيع وطويل على الياقة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!