الفيلم المنتظر "ولد ملكا" قريبا في صالات السينما في الرياض

فيلم ولد ملكا الذي يتناول حياة الملك فيصل بن عبد العزيز

ينتظر السعوديون عرض فيلم ولد ملكا في صالات السينما في الرياض، والذي تم الإعلان عنه من خلال صور ومقاطع نشرت على وسائل الإعلام والبرامج التلفزيونية في المملكة. وبعدما أصبح الفيلم جاهزاً أعرب سمو الامير تركي الفيصل، رئيس مجلس الإدارة لمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الاستراتيجية، عن سعادته بعرض الفيلم العالمي ولد ملكا Born A King والذي يتناول زيارة الملك فيصل بن عبد العزيز إلى بريطانيا عام 1919م. ويأتي ذلك بعد أيّام قليلة عن الإعلان عن أول فيلم سينمائي من إنتاج سعودي في السينما، مما يكرّس هذه النهضة الاستثنائية.

ias

فيلم ولد ملكا سيعرض في نهاية سبتمبر في الرياض

تم عرض الفيلم مسبقا وبشكل خاص لمرتين، وذلك بحضور نخبة من المثقفين والإعلاميين والدبلوماسيين من داخل السعودية وخارجها في شهري مارس وابريل الماضيين، وأخيرا تم التصريح بأن الفيلم سيكون متاحاً للجمهور في دور العرض السينمائية في الرياض نهاية شهر سبتمبر المقبل. بالحديث عن الأفلام السينمائية، نستذكر معك أكثر الأفلام تكلفة في تاريخ السينما.

صورة من فيلم ولد ملكا
صورة من فيلم ولد ملكا

مشاركة 80 شاب سعودي بالفيلم

هذا الفيلم المرتقب تم انتاجه بشكل مشترك ما بين المملكة العربية السعودية وإنجلترا وإسبانيا، وتنقل تصوير الفيلم في عدة مواقع بين مدينتي الرياض ولندن، وذلك تحت إدارة المنتج أندريس غوميز، والمخرج الإسباني أجوستي فيلارونغا، وتم تأليف قصة وسيناريو الفيلم من قبل الروائي السعودي بدر السماري، إضافة إلى ري لوريجا وهنري فرتز، ومثل دور البطولة كل من الممثلين هيرميوني كورفيلد، واد سكرين، ولورنس فوكس، وجيمس فليت، وأدى دور الملك فيصل طفل سعودي يبلغ من العمر 8 سنوات، والشاب الهندي عبد الله علي، والممثل السعودي راكان عبد الواحد، بالإضافة لمشاركة أكثر من 80 شاب سعودي في الفيلم.

وبهذا نتوقع نجاح مرتقب بانتظارنا، بعدما سعدنا بمعرفة أنّ موسم جدة يحصد 7 آلاف تأشيرة سياحية حتى الآن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية