تعرفي على القسط الهندي وفوائده

يخفص الوزن

القسط الهندي وفوائده

يستعمل القسط الهندي لخفض الوزن لأنّه يساعد في شكل كبير على حرق الدهون من مناطق مختلفة من الجسم وخصوصاً البطن والخصر، كما أنّه يطرد الغازات والريح من الجسم ويساعد في علاج الامساك.

ias

يقلّل الصداع وآلام الأسنان

القسط الهندي وفوائده

تكمن فائدة القسط الهندي في احتوائها على مادتي حمض البنزوات والهلينين اللتين تعتبران مواد مطهرة للميكروبات والجراثيم في الجسم. ولذلك فهو يساعد على التقليل من الصداع ومعالجة آلام الأسنان.

مهم للبشرة

القسط الهندي وفوائده

يعمل على تنقية البشرة وتغذيتها ويقضي على مشكلة الكلف نهائياً. ويستخدم لمعالجة حبوب الشباب والبقع الداكنة والبثور. كما أنّه يعالج حالات الحروق والجروح من خلال منع التهاب البشرة.

يزيد من الطاقة في الجسم

القسط الهندي وفوائده

القسط الهندي يعمل كمنشط عام للجسم ويمكن أن تساعد في تنظيم الجهاز المناعي. ويمكن أن يحفز الجهاز الهضمي على هضم الطعام بشكل صحيح وزيادة الطاقة في الجسم.

ينظم الهرمونات

القسط الهندي وفوائده

يعالج كل الغدد الموجودة في جسم الإنسان ويعمل على تنظيم كل الهرمونات في جسم الإنسان. ومن هنا فإنّه يستخدم في علاج الالتهابات المزمنة في منطقتي البلعوم واللوزتين لما له من دور في هذا المجال.

قصة الشعر القصير الخشن

صور اجمل قصات شعر قصير 2015

للشعر الخشن قصات مميزة له تساعد على تنعيمه وإظهاره بطريقة ناعمة وجميلة، ومنها هذه القصة للشعر القصير حيث يقص الشعر على جهة واحدة من الرأس ليظهر كغرة دائمة وليعطيه أناقةلا مثيل لها.

يعالج القلق

القسط الهندي وفوائده

يمكن استخدام القسط الهندي في علاج بعض الحلالات النفسية التي تصيبك لأنّه يقلّل حالات الاكتئاب والقلق من خلال تنشيط الدورية الدموية وبالتالي مساعدة الأعصاب على الاسترخاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية