Yasmina

تعرفي على القسط الهندي وفوائده

يخفص الوزن

القسط الهندي وفوائده title

يستعمل القسط الهندي لخفض الوزن لأنّه يساعد في شكل كبير على حرق الدهون من مناطق مختلفة من الجسم وخصوصاً البطن والخصر، كما أنّه يطرد الغازات والريح من الجسم ويساعد في علاج الامساك.

يقلّل الصداع وآلام الأسنان

القسط الهندي وفوائده title

تكمن فائدة القسط الهندي في احتوائها على مادتي حمض البنزوات والهلينين اللتين تعتبران مواد مطهرة للميكروبات والجراثيم في الجسم. ولذلك فهو يساعد على التقليل من الصداع ومعالجة آلام الأسنان.

مهم للبشرة

القسط الهندي وفوائده title

يعمل على تنقية البشرة وتغذيتها ويقضي على مشكلة الكلف نهائياً. ويستخدم لمعالجة حبوب الشباب والبقع الداكنة والبثور. كما أنّه يعالج حالات الحروق والجروح من خلال منع التهاب البشرة.

يزيد من الطاقة في الجسم

القسط الهندي وفوائده title

القسط الهندي يعمل كمنشط عام للجسم ويمكن أن تساعد في تنظيم الجهاز المناعي. ويمكن أن يحفز الجهاز الهضمي على هضم الطعام بشكل صحيح وزيادة الطاقة في الجسم.

ينظم الهرمونات

القسط الهندي وفوائده title

يعالج كل الغدد الموجودة في جسم الإنسان ويعمل على تنظيم كل الهرمونات في جسم الإنسان. ومن هنا فإنّه يستخدم في علاج الالتهابات المزمنة في منطقتي البلعوم واللوزتين لما له من دور في هذا المجال.

قصة الشعر القصير الخشن

صور اجمل قصات شعر قصير 2015 title

للشعر الخشن قصات مميزة له تساعد على تنعيمه وإظهاره بطريقة ناعمة وجميلة، ومنها هذه القصة للشعر القصير حيث يقص الشعر على جهة واحدة من الرأس ليظهر كغرة دائمة وليعطيه أناقةلا مثيل لها.

يعالج القلق

القسط الهندي وفوائده title

يمكن استخدام القسط الهندي في علاج بعض الحلالات النفسية التي تصيبك لأنّه يقلّل حالات الاكتئاب والقلق من خلال تنشيط الدورية الدموية وبالتالي مساعدة الأعصاب على الاسترخاء.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر