الكعب الصغير يسيطر على أحذية صيف 2017 وهذه أجمل التصاميم!

لا شكّ بأنّك تعلمين أنّ أحذية المول مثلاً موضة رائجة هذا الموسم ولا شكّ أنّك على علمٍ بأنّ أحذية الـ Slides وتحديداً تلك بالنعل البلاستيكيّ أي أحذية الـ Pool Slides موضة أيضاً ولكن حان الوقت لنسلّط على موضة الـ Kitten Heels.

ias

هل تتساءلين ما هي موضة الـ Kitten Heels؟ ببساطة إنما موضة الكعب الصغير الذي يمكن أن يكون عريضاً Block Heels أو رفيعاً التي كانت قد برزت منذ مواسم في عالم الموضة والتي كنا نراها كثيراً في الحقبات السابقة لا سيّما حقبة الستينيات والتي تعود اليوم وبقوّة مع معظم الماركات العالمية وأهمّها علامة ديور التي تقدّم حذاء J’adior الـ Slingback.

لذا لا تتردّدي أبداً في اختيار هذه الأحذية بالكعب الصغير وإن كنتِ تظنّين أنّ هذا الكعب يليق فقط بالإطلالة الرسمية فأنتِ مخطئة إذ يمكنكِ اعتماده حتى مع الإطلالة الحيوية والعمليّة وذلك بمجرّد اختيار التصميم المناسب والكعب العريض مثلاً.

للدخول في تفاصيل موضة الـ Kitten Heels، ننصحكِ مثلاً باختيار حذاء المول المفتوح من الخلف بالكعب الرفيع أو العريض لإطلالة Vintage أو بوهيميّة، تنسّقينها مع السروال بقصّة الـ Culotte أو بقصّة الـ Flare التي تأتي واسعة عند الكاحل أو مع التنانير بالطول المتوسّط مثلاً وبقصّة مثنيّة حيث ترتدين مع هذه القطع التوبات بقصّة الـ Cut out أو قصّة الأكمام الواسعة عند معصم اليد أو حتى المزيّة بالكشاكش مثلاً على الياقة أو الأكمام أو الصدر.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار هذا الحذاء مع بكلة على الكاحل أو شريط حول الساق كحذاء ديور مثلاً وذلك لإطلالة أنيقة أكثر تعكس موضة الـ Lady Like حيث ترتدينه مع تنورة التول بالطول المتوسّط أو الفستان بالقصّة المستقيمة أو حتى مع البدلة الرسميّة المنسّقة من السروال الرسمي والسترة الرسميّة أو القميص الكلاسيكيّ شرط أن يكون طول السروال يصل حدّ الكاحل.

كما يمكنكِ اختيار هذا الحذاء (تصاميم مختلفة لأشهر حذاء في صيف 2017!) أو الحذاء الذي يأتي بأسلوب المول (بأيّ أسلوبٍ تختارين حذاء المول المسطّح في صيف 2017؟) مع الجينز بقصّة الوالدة والـ T Shirt المطبّعة بالشعارات أو حتى مع التوب القصيرة وتحديداً تلك بقصّة الـ Bandeau وفوقها السترات الرسميّة ولكن تذكّري جيداً أنّ هذا الحذاء لا يليق أبداً بالتنانير الضيّقة والقصيرة ولا حتى بالفساتين الرسمية مهما كانت قصّتها إنما فقط بالسراويل والجينزات والتنانير ذات الطول المتوسّط كما يمكنكِ تنسيقه مع جوارب الشبك لا سيّما إن كنتِ ترتدين تنانير التول أو الجينزات أو السراويل بالألوان الأساسيّة.

إقرأي المزيد: هذه هي فرصتك الأخيرة لارتداء هذه الموضة وإلا فات الأوان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية