الكلاسيكية عنوان أزياء Hermès لشتاء 2017

ها هو اليوم السابع من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016-2017 يقترب من النهاية ولكن وقبل ختامه مع عرض أزياء سان لوران في المساء، توجّهنا عصر اليوم لمتابعة عرض أزياء Hermès لشتاء 2017.

ias

تشتهر هذه العلامة الفرنسية الرائدة بأزيائها البسيطة وستايلها الكلاسيكي وها هي الكلاسيكيّة تسيطر مرّة جديدة على تصاميم Hermès إذ أتت مجموعة شتاء 2017 بقصّات عادية وخالية من الأقمشة المطبّعة ما عدا بعض التصاميم التي تميّزت ببعض الصور والرسومات.

أما بالنسبة إلى الألوان وعلى عكس تصاميم دور الأزياء الأخرى التي سيطرت الأزياء المطبّعة بالألوان، أتت أزياء Hermès بلون واحد أو إثنين وسيطر كلّ من البيج والزيتي والأسود والأبيض على المجموعة.

أما بالنسبة إلى القصّات والصيحات، فقد برزت التنانير الطويلة بالقصّة المستقيمة كما سراويل الـ Culotte الواسعة وذات طول يصل حدّ الكاحل.

ومن الصيحات التي لفتتنا التوبات بالقصّة المستقيمة والمربّعة التي تأتي بأكمام واسعة وغير ضيّقة على الخصر إلى جانب الكنزات بأسلوب السترة التي أتت بقبّة عنق عالية ومزيّنة بحزام على الخصر كما الكنزات الطويلة المطبّعة بالرسومات.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة جيليه الفرو التي تمّ تنسيقها فوق الفساتين متوسّطة الطول بالأكمام الطويلة كما موضة معاطف الجلد المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

إقرإي المزيد: اليك ازياء hermes لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية