غسلت شعرها الناعم بالكوكا كولا فكانت النتيجة مدهشة

الكوكا كولا لتجعيد الشعر

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان عارضة الأزياء والممثلة سوكي واتر هاوس عن السّر وراء جمال تسريحة شعرها التي إعتمدتها على السجادة الحمراء.

ias

فقد إعتقد الجميع أنها تستخدم مستحضرات باهظة الثمن للحفاظ على كثافة شعرها وتجعيده كونه ناعماً بطبيعته، ولكنها صعقت العالم حين كشفت أن السّر وراء جماله هو عبوة بمتناول يدنا ولا يتعدّى سعرها الدولار الواحد. إنها الكوكا كولا!

عارضة الأزياء سوكي واترهاوس
عارضة الأزياء سوكي واترهاوس تستخدم الكوكا كولا لنجعيد شعرها

وللتأكيد على حديثها، بدأت الفتيات حول العالم بتحميل فيديوهات لهن خلال سكب المشروب الغازي على شعرهن المنسدل كي يحصلن على حجم أكبر وتجاعيد طبيعية.

وتتطلّب هذه الطريقة عبوتين من الكولا للشعر الطويل أو عبوة واحدة للشعر القصير، ثم سكبه على الشعر كاملاً والإنتظار لدقيقة واحدة قبل غسله بالمياه والشامبو. طريقة سهلة جداً لا تتطلّب أي مجهود ويمكنكِ ملاحظة نتيجتها فوراً كما يظهر في الفيديو أدناه.

ولكن قبل الإقدام على هذه الخطوة، جمعنا لكِ بعض الملاحظات تمّ إلقاء الضوء عليها من قبل الفتيات اللواتي جرّبن هذه الطريقة.

أولاً مفعول الكوكا كولا على الشعر يختلف بحسب النوع، فإذا كان شعركِ ناعماً ومالساً ستلاحظين الفرق، أمّا إذا كان شعركِ كثيفاً ويحمل القليل من التجاعيد فقد تكون النتيجة مخيّبة للآمال.

ثانياً، الغازات في الكوكا كولا قد تتسبّب بجفاف الشعر وضرره، لهذا السبب لا تعتمدي هذا المشروب على شعركِ دائماً كي لا تؤذيه.

إقرئي المزيد: لفت جسمها بأكياس البلاستيك لتخسر الوزن فكانت النتيجة صادمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية