Yasmina

الليمون الحامض ضروري في حقيبة العروس يوم الزفاف...لأسباب صحيّة!

الليمون الحامض ضروري في حقيبة العروس يوم الزفاف...لأسباب صحيّة!

يعد تحضير حقيبة لترافق العروس إلى حفل زفافها أمراً جوهرياً لا يمكن مطلقاً تجاهله أو التغاضي عن أهميّته، لأنّ هناك العديد من الأشياء التي تحتاجها العروس خلال ساعات هذا اليوم الطويل، والتي عليها بدءاً من اليوم إضافة الليمون الحامض إليها. لا تشعري بالغرابة من هذا الطلب، لأنّ هناك دواعٍ صحيّة تفرض عليك ذلك وإليك التفاصيل!

يؤكّد الأطباء على القدرة المذهلة لهذا النوع من الخضار على التخفيف من الشعور بالغثيان، ويكفي أن يتم تنشّقه بعمق أكثر من مرّة بشكل متتال، ليلاحظ المرء الفرق، وليشعر بتحسّن ملحوظ! ولأنّه من المتوقّع أن تكوني متوترّة جداً يوم الزفاف، ولأنّ هذه الاضطرابات النفسيّة قد ينتج عنها اضطرابات هضميّة، ويصبح هناك احتمالُ كبير في الشعور بالغثيان والحاجة إلى التقيؤ، من الأفضل الاستعانة بالليمون الحامض، وتنشّق رائحة قشرها، التي من شأنها تهدئتك، وإزالة ذلك الإحساس المزعج. (عروسٌ تخلّصت من حب الشباب في 3 أيّام فقط...إليك الخلطة المذهلة!).

الليمون الحامض لمحاربة الغثيان يوم الزفاف

إلى جانب الأطباء، هناك الكثير من الأخبار القديمة التي تنصح بهذه الخطوة الطبية الطبيعيّة، خصوصاً مع الانتعاش الكبير الذي نشعر به عند تنشّق رائحة الحمضيّات بشكل عام على اختلاف أنواعها. وإلى جانب ذلك، يمكنك أيضاً الاستعانة بالليمون حامض لفرك أي يقعة خفيفة عن فستان زفافك، لأنّ احتوائه نسبة عالية من الأسيد، تجعله صاحب قدرة على إزالة البقع وتبييض الملابس.

إقرئي المزيد:ما علاقة بودرة الأطفال بحذاء الكعب العالي الذي ترتديه العروس يوم الزفاف؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر