المحكمة تؤجل البت في نسب طفلي زينة وأحمد عز

قضية أحمد عز وزينة

قضية أحمد عز وزينة

حضرت الممثلة المصرية زينة إلى المحكمة التي تنظر في قضيتها أمس، بعد أن استنفذت كل أسلحتها لمواجهةأحمد عزالذي لا يزال يتغيب عن المحاكمات.

ias

 

ولجأت زينة إلى المحكمة مستغيثةً بالقاضي الذي ينظر بقضية طفليها مشيرة إلى أنهما يعانيان من حالة صحية سيئة للغاية مطالبة بالإسراع بالبت في القضية من أجل حصولهما على شهادتي ميلاد لهما كي تتمك من السفر بهما من أجل العلاج في الخارج.

 

واعتبرت زينة أمام القاضي أن أحمد عز يحاول المماطلة، وقد قررت المحاكمة تأجيل الجلسة إلى 5 آذار المقبل حتى يصدر تقرير الخبيرين النفسي والاجتماعي ورأي النيابة العامة.

 

والجدير ذكره، أن قضية زينة وأحمد عز إنطلقت بعد أن أنجبت زينة طفليها في الولايات المتحدة ورفض أحمد عز تسجيلهما على اسمه ما اضطرها للعودة إلى مصر حيث غضطرت أن تفضح اسم والد الطفلين على المطار ما أشعل الحرب بينهما. فلجأت زينة إلى المحكمة لاستعادة حقها وحق طفليها وبدأت باتخاذ الاجراءات التصاعدية.

 

في هذا الطار، طالبت المحكمة أحمد عز بإجراء تحليل البصمة الوراثية DNA بغية التأكد من صحة أقواله بشأن نسب هذين الطفلين، إلا أن عز تغيب عن المحكمة ورفض إجراء هذا التحليل، في حين أكد محاميه أن عز لن يخضع إلى هذه التحاليل إلا إذا زينة أظهرت عقد الزواج الذي تمّ بينهما .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية