المسلسل بنسخته العربيّة: هل ستكون "عروس بيروت" أجمل من "عروس اسطنبول"؟

هل ستكون "عروس بيروت" أجمل من "عروس اسطنبول"؟

بعد النجاح الذي حقّقه المسلسل التركي "عروس اسطنبول"، سيعرض قريباً النسخة العربية منه وهو " عروس بيروت"، وسيكون من بطولة الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص والممثل التونسي ظافر العابدين، الأمر الذي جعلنا نعقد مقارنة بين الممثلتين البطلتين.

ias

آصلي أنفر هي بطلة عروس اسطنبول التي تمتاز بجمال أجنبي بحت، مع الشعر الفاتح والبشرة البيضاء بخلاف كارمن بصيبص المميزة بجمالها الشرقي، مع شعرها الأسود وبشرتها السمراء وعينيها الداكنتين، ورغم أنّ التصوير بدأ في تركيا أواخر العام الماضي، إلا أنّ ليس هناك من صور تظهر "اللوك" الذي ستعتمده الممثلة اللبنانية، التي صارت من أبرز النجمات على الساحة العربية، وهنا لا بد من أن نتذكر معك حكاية كارمن على ياسمينة. 

عروس بيروت الممثلة كارمن بصيبص

من المميّز أنّ كارمن صاحبة ملامح طبيعية، حيث تبتعد عن عمليات التجميل والإطلالات المتكلّفة، وتركّز على العناوين الأنثوية الراقية سواء في صيحات الشعر والماكياج أو الأزياء، مما يجعل إطلالاتها متفرّدة.

وبالعودة إلى المسلسل، القصة تبدأ عندما يقع الممثل ظافر العابدين بغرام الممثلة كارمن بصيبص، بمعارضة شديدة من والدته ورغم ذلك يتزوجان ويعيشان سويًا في القصر مع أمه، لتبدأ المشاكل وتنسحب على حياة كل الممثلين المشاركين.

إقرئي المزيد:زوجة علي جابر تنافس النجمات جمالاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية