المشاهير يهاجمون أدهم نابلسي بعد قرار اعتزاله؛ وآخرون يؤيّدونه!

المشاهير يهاجمون أدهم نابلسي بعد قرار اعتزاله؛ وآخرون يؤيّدونه

عدد كبير من المشاهير يهاجمون أدهم نابلسي بعد قرار اعتزاله ويطالبونه بالعودة عن قراراه وفئة اخرى تؤيده وتؤكد أن قراره صائب وفي مكانه والأخير يلتزم الصمت ولا يعلق حتى اللحظة.

ias

حالة من الجدل والبلبلة أثارة الفنان الأردني أدهم نابلسي بعد قرارا إعتزاله يوم أمس الذي صدم به جمهوره في الوطن العربي عامًة وزملائه في الوسط الفنانين خصوصًا الذين انقسمت آرائهم حول هذا القرار وعلقوا بطُرق مُختلفة وصادمة!

مايا دياب هاجمته!

على ما يبدو أن كلام أدهم النابلسي سبب للفنانة اللبنانية مايا دياب حالة من الإستفزاز، فبعدما لامت شيرين بعد طلاقها أمام الكاميرات، إختارت أن توّجه رسالة ناقدة لأدهم على كلامه وقراره على تويتر وإختارت هاشتاغ #الفن_مش_حرام.

فداء كبرا في هجوم ناري!

أما الممثلة فداء كبرا فقد نشرت صورة لأدهم على مواقع التواصل الإجتماعي ووجهت له رسالة طويلة جدًا جاء في أولها " ماتخاف فايت عاجهنم ان اعتزلت او لا"

وفي ما كتبته سخرت فداء من أدهم وأشارت إلى أنّه كان بإمكانه إعلان خبر اعتزاله من دون التطرق إلى موضوع الدين والصلاة وأكدت أنها ترفض كلامه الذي يعني أن كل الفنانين "كفار" مشيرةً أن هناك عدد كبير من الفنانين الذين يخافون ربهم ويقومون بكافة فروضهم.

فرح يوسف تطالبه بالرجوع عن قراره!

بدورها غردت النجمة السورية فرح يوسف على تويتر بتغريدة مشابهة لمايا دياب وبحيث قالت " الفن مش حرام الحرام هو ان تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين" وطالبته أن يرجع عن قراراه مشيرة إلى أنه في أول عمره وفي قمة عطائه الفني!

هناك من أيّده!

بخلاف هؤلاء النجوم الذين عارضوا قراراه، فئة كبيرة من الفنانين وقفوا الى جانبه وأيّدوه مُتمنين له التوفيق في حياته القادمة ومنهم المغنية المصرية رنا سماحة التي علقت على منشوره " ربنا يكتبلك اي فيه الخير يا أدهم" والنجم اللبناني سعد رمضان الذي كتب " الله يكتبلك اللي فيه الخير يا صديقي".

فهل سيتراجع أدهم عن قراره كبقية زملائه أو سيتشبت به؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية