المصممة السعودية ايمان العجلان تضع بصمتها في ختام مونديال قطر 2022

مصدر الصورة: حساب emanalajlan2@

استطاعت المصممة السعودية ايمان العجلان من وضع بصمتها في حفل ختام مونديال قطر 2022، من خلال تصميمها لإطلالة مميزة لفتت أنظار العالم.

ias

أطلت الفنانة المغربية منال بنشليخة في الحفل الختامي لكأس العالم في قطر 2022 بجمبسوت من تصميم المصممة السعودية ايمان العجلان، وذلك بعد فوز الأرجنتين بنهائي كأس العالم قطر 2022 في مباراة تاريخية مع فرنسا.

لحظة فخر تاريخية

تصدر اسم المصممة السعودية إيمان العجلان في اليومين الماضيين بعد أن ارتدت الفنانة المغربية منال بنشليخة إحدى تصاميمها في الحفل الختامي لمونديال قطر 2022، وأكدت المصممة منال من خلال تصريح لها على إحدى القنوات التلفزيونية، أن فريق العمل الفرنسي المشرف على إطلالة الفنانة منال قد وقع اختياره على هذه القطعة من بين الكثير من الخيارات التي تعود لأسماء كبيرة وعلامات عالمية.

وأشارت المصممة إيمان أنه تم الاعتماد في التصميم على القماش “التفته” باللون الأسود، مع التطريز بالكرستالات الذهبية، واعتبرت بروز تصميمها في هذا الحدث العالمي الضخم إنجاز كبير يشعرها بالفخر كسيدة سعودية وضعت بصمتها أمام الملايين من الحضور.

وتلك ليست المرة الأولى التي ترتدي إحدى النجمات تصميم من تصاميم إيمان العجلان، فقد سبق وأن ارتدت العارضة الإيرانية ماهلاقا جابري فستانًا من تصاميمها في حدث مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، وبخصوص ذلك اطلعي على ماهلاقا جابري تتألق بأجمل الاطلالات في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية