المصممة السعودية تيما عابد تفتتح عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء بمجموعة مذهلة

المصممة السعودية تيما عابد تفتتح عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء بمجموعة مذهلة

مصدر الصورة: حساب redseafw@

افتتحت المصممة السعودية تيما عابد عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء بمجموعة مذهلة من الـ”هوت كتور”، في “جزيرة أمهات” بمنتجع سانت ريجيس البحر الأحمر.

ias

تستضيف عروس البحر الأحمر جدة للمرة الأولى حدث الأزياء المُبتكر “أسبوع البحر الأحمر” الذي انطلق يوم الخميس 16 مايو بمشاركة كوكبة من المصممين والعلامات من المملكة، ولك بهذا الخصوص أن تكتشفي قائمة المصممين المشاركين في عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024.

أبرز أحداث اليوم الأول من أسبوع البحر الأحمر للأزياء

يُقدم هذا الحدث الإستثنائي للموضة صورة مُبتكرة لأحدث تشكيلات أزياء الصيف والبحر، وسط جمال زُرقة مياه البحر الأحمر على “جزيرة أمهات” في منتجع سانت ريجنس البحر الأحمر الفاخر، لتظهر إبداعات المصممين بتداخل فريد مع أجواء المكان المذهلة.

ووثق الحساب الرسمي لأسبوع البحر الأحمر للأزياء على منصة إنستغرام، لحظات وصول الحضور إلى جزيرة “أمهات” على متن الطائرات المروحية، وأظهرت المقاطع تواجد كوكبة من المؤثرين والمشاهير المهتمات بالموضة والأزياء، والتي كانت على رأسهنّ: العنود بدر، ولجين عمران، وميلا الزهراني، مع ظهور الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك.

بإفتتاح عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء قدمت المصممة تيما عابد مجموعة مميزة جدًا من الأزياء، والمستوحاة من “الحياة في البحر” والتي إعتمدت بها بشكل كبير على اللونين الأبيض والترابي المرتبط بلون البحر والرمال، ولامسنا وجود خامات مختلفة مثل الساتان، والشيفون، مع إستخدام لمسات من الريش الأبيض، وأحجار الـ سواروفسكي اللامعة في بعض التصاميم.

وأكدت المصممة تيما عابد خلال تصريحها للإعلام أن مشاركتها في هذا الحدث يُعد فرصة عظيمة، وتتمنى أن تكون وفّقت في ما قدمته في الإفتتاح، حيث كانت هذه التجربة تحدي بالنسبة لها، واستغرق العمل على هذا العرض قرابة الـ4 أشهر، وحرصت على وضع أفكار جديدة تناسب المكان وهذا ما كلفها جهد كبير للخروج بهذه النتيجة.

أخيرًا، تعرفي على المصممة السعودية تيما عابد وحكاية نجوميتها في عالم الموضة والأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية