المعطف القطعة الأساسيّة في مجموعة أنيا هيندمارش لصيف 2017

هو اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندنيّ لصيف 2017 وقد تابعنا عرض أزياء علامة Anya Hindmarch التي تشتهر بتصاميمها المميزة والملفتة والتي حقّقت شهرة واسعة وبارزة في عالم الموضة وشوارع الموضة في المواسم السابقة من خلال الحقائب المميّزة التي قدّمتها والتي بدت ملفتة مع الملصقات Stickers التي عكست أشياء مميزة وفكاهية وأحياناً شخصيات كرتونية.

ias

لموسم ربيع وصيف 2017 اختارت هذه العلامة التركيز على المعطف الذي شكّل القطعة المحور في هذه المجموعة إذ لم تفت إطلالة إلاّ وأتت إما منسّقة بمعطفٍ على شكل فستان أو ضمّت المعطف فوق الفستان أو الملابس.

ولكن يبدو أنّ أنيا هيندمارش (اليك مجموعة انيا هيندمارش لشتاء 2017) اختارت أن تقدّم المعطف بقصّات مختلفة ولكن بارزة على الأكتاف والأكمام.
ففي هذه المجموعة، رأينا المعطف بأسلوب السترة من دون أكمام أي الجيليه Vest ذات الطول المتوسّط، هذه القطعة التي أتت مزيّنة على الأكتاف بأحجارٍ ملوّنة.
كما رأينا المعطف بالأكمام ذات الطول المتوسّط والمزيّنة بدورها بأحجار وترتر على الأكمام من الأعلى.
ومن القصّات التي برزت أيضاً، المعطف بالقصّة العريضة والمربّعة والذي أتى بياقة مزيّنة بالأحجار إنما بأكمام طويلة، كما لفتنا المعطف بأسلوب الروب مع حزام الكيمونو الذي أتى بقصّة الـ Cut Out أي بأكمام مكشوفة، ناهيك عن المعطف الذي يشبه السترة بسبب طوله القصير الذي يأتي إلى حدّ الأرداف.

أخيراً، لا بدّ من التكلّم أيضاً عن الألوان إذ  ليس هناك من قصّات ملفتة غير المعطف في هذه المجموعة،ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الألوان القوية أي النيون كالأحمر والأزرق والبرتقالي هي التي سيطرت إلى جانب الألوان الباستيلية كالأزرق الفاتح أو الليلكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية