Yasmina

المكسيكيّة María Félix تلهم رالف أند روسو في مجموعة الكوتور لصيف 2019!

ازياء رالف اند روسو الراقية لصيف 2019

رائع! لا بل أكثر من رائع! وأنا أتصفّح صور لوكات مجموعة رالف أند روسو الراقية لصيف 2019، كانت هذه العبارة تتردّد في ذهني والآن أقولها كتابة وإلى العلن، رائع لا بل أكثر من رائع!

البدلات الرسمية الانيقة

إنها أزياء الثنائيّ تمارا رالف ومايكل روسو التي تابعناها أمس خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2019 والتي أتت مستوحاة من الديفا المكسيكيّة، María Félix التي ألهمتها وتحديداً تمارا التي لطالما رأت في شخصيّتها الشغف والكاريزما والجاذبيّة.

فستان البلايزر المزين بالشك وجامبسوت بقماش شفاف مطرز

" كانت أنيقة جداً ولكنّها لم تأخذ يوماً الموضة على محمل الجدّ. " بهذه العبارات أشارت تمارا إلى ماريا فيليكس التي ألهمتها لتقديم مجموعة تشبهها وتعكس شخصيّتها، مجموعة أرادت من خلالها علامة رالف أند روسو أن تشعر بالمرح وهكذا كانت.

فستان التول الشفاف بكتف واحد وفستان الريش القصير

لا يمكنني أن أقول أنّني شعرت بالمرح بل إنّ الكلمة أو الصفة التي شعرت بها تحديداً يمكن أن تكون " الاستمتاع ". أجل، استمتعت باكتشاف جديد رالف أند روسو لصيف 2019 فماذا ضمّت هذه المجموعة من أزياء وقصّات؟

الفستان المطرز بالشق وفستان التول المنسدل

البداية مع البدلات الرسميّة التي لفتت نظري والتي أكّدت مع رالف أند روسو أنها باستطاعتها منافسة أيّ فستان أنيق والسبب أنها أتت مطرّزة بالشكّ وبقصّة محدّدة وراقية كما أنّ إحداها أتت بأكمامٍ مزيّنة بالكشاكش.

الفستان المطرز بالقصة غير المستقيمة وتنورة الريش الملونة

أيضاً، أتى فستان البلايزر ليؤكّد استمراره ولكن طبعاً لا يمكن لعلامة رالف أند روسو ألا تضفي لمساتها الأنيقة ومع التطريز الذهبيّ أتى هذا الفستان أنيقاً جداً لينافسه الجامبسوت الشفاف والمطرّز أيضاً والذي لفتني كثيراً بقصّته المنسدلة والمنفوخة عند الأرداف ومن ثمّ المزمومة على الكاحل.

إلى جانب ذلك، لا مهرب من الفساتين بالقصّات الكلاسيكيّة بالنسبة إلى العلامة وهنا أقصد الفساتين المنسدلة بقماش التول والتي رأيناها أحياناً بقصّة الكتف الواحد وأسلوبٍ رومانيّ، هذه القصّة التي يبدو أنها تعود بقوّة. كذلك، بات من المؤكّد سيطرة فستان الريش القصير الذي أردّد في كلّ ملخص عن كلّ مجموعة أنه القطعة الأبرز والمشتركة في مجموعات دور الأزياء للتصاميم الراقية.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتني بعض التصاميم الحيويّة والتي حافظت على أسلوب راقٍ يعكس فنّ الخياطة الراقية وهنا أقصد تنورة الشراريب بأسلوب الريش الملوّنة والمنسّقة مع T Shirt مزيّنة بالترتر والشك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر