الملكة إليزابيث وبّخت ميغان ماركل قبل أيّام قليلة من زفافها

اعتدنا أن يفضح الكتّاب الغربيون الكثير عن تفاصيل الحياة المالكة في بريطانيا، وهذه المرّة أتى دور مؤلفة الكتاب المختصة بالشؤون الملكية "كاثي نيتشول" التي أشارت في أحدث إصداراتها إلى موقف وبّخت فيه الملكة إليزابيث ميغان ماركل، وذلك قبل أيّام قليلة من زفافها بالأمير هاري؛ والسبب هو " البيض"!

ias

وفي تفاصيل الخبر، كتبت كاثي أنّ هذا الحادث وقع في قصر وندسور الملكي في مايو 2018، حين أعربت ميغان عن غضبها بسبب وجود البيض في الطعام المعد لضيوف الزفاف، مشيرة إلى أنّ البعض من زملاءها الممثلين لا يتناولون البيض بسبب اتباعهم نظامًا غذائيًا خاصًا، وأصرّت على وجود "بديل الماكروبيوتك" للذين يتبعون الحمية الغذائية الخاصة بطريقة زن البوذية.

> أطباق حفل الزفاف التاريخي كانت السبب الرئيسي لتوبيخ الملكة للعروس الجديدة حينها

وأكملت أنّ عروس الأمير هاري لم تتمالك نفسها وشعرت بالإنزعاج الشديد حين شعرت بطعم البيض في الطبق، فتوجهت إلى الطباخ الملكي الذي نفى الأمر، في مقابل إصرار ميغان على وجود المكوّن، ويبدو أنّ صوتها كان حاد النبرة خلال النقاش، الأمر الذي دفع بالملكة إليزابيث إلى الدخول، واستئذان ميغان من أجل الحديث معها وقالت لها:" ميغان، في هذه العائلة لا نتحدث إلى الأشخاص في مثل هذه الطريقة".

من الطبيعي ألا يكون هذا الموقف هو الوحيد، حيث من المعروف أنّ ميغان لها شخصيّتها الفريدة التي قد لا تلتزم في كثير من الأحيان بالقوانين الملكية الصارمة.

إقرئي المزيد:ميغان ماركل والليدي دايانا: متمرّدتان على قواعد الموضة الملكية وستايلهما متشابه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية