ميغان ماركل والليدي دايانا: متمرّدتان على قواعد الموضة الملكية وستايلهما متشابه

تشابه في اطلالات وستايل ميغان ماركل والاميرة دايانا

عرفت بالأميرة المتمرّدة، إنها الليدي دايانا التي ورغم تمرّدها هذا على البلاط الملكي أحبّها الجميع واعتبرها تحديداً أيقونة في عالم الموضة! اليوم، يطلق على ميغان ماركل اللقب ذاته وتشير إليها الصحافة بأنها متمرّدة ولكن موضوعنا تحديداً يطال الموضة! ستايلهما، أسلوبهما وإطلالاتهما…

ias

أيضاً، في هذا المجال، إنهما متمرّدتان على قواعد الموضة الملكيّة! فالأولى أطلقت صيحات وقصّات لم نعهد أيّ أميرة أن ترتديها وكانت سبّاقة ورائدة في إطلاق بعض الصيحات لا سيما تلك التي كانت تحدث بلبلة وجدلاً بسبب منصبها الملكيّ فهل ننسى شورت الـ Biker أي الدراجة الهوائيّة؟ وفساتينها بالقصات المكشوفة؟ وأيضاً حقيبتها الليدي ديور التي حملت اسمها؟

الزمردي

الزمردي

دوقة ساسكس أيضاً، لها شغفها الخاصّ في عالم الأزياء والموضة وهي متأثرة بعالم هوليوود والأضواء ولم تستطع الاستجابة إلى قواعد الموضة الملكيّة دائماً فرأينا في الكثير من الإطلالات تخالفها وتطلق صيحات ملفتة وتكون سبّاقة في اعتمادها لا سيما مقارنة مع دوقة كامبردج.

من خلال تصفّحنا صورهما، لاحظنا أنّ الإثنتين يتمتّعان بالأسلوب والستايل ذاته وأنّ بعض الصيحات جمعتهما.

البداية مع اللون الزمردي والذي رأينا به ماركل بمعطفٍ مطرّز خلال حملها وكان سبق لليدي دايانا أن ارتدت هذا اللون مع معطفٍ أيضاً.

نقشة الـ Plaid

نقشة الـ Plaid

إلى نقشة الـ Plaid والقماش المقطع بمربعات ننتقل لنسلّط الضوء على إطلالة لكلتيهما بهذه النقشة وتحديداً باللون الأسود والرمادي.

نقشة الـ Stripes

القماش المقلم

ومع الأقمشة المقلّمة نكمل لنسلّط الضوء على قماش الـ Stripes أي المقلّم بخطوط حيث رأيناهما بها إذ لفتتنا ماركل بفستانٍ مع حزام بهذه النقشة وتذكّرنا ليدي دايانا ببلايزر بالنقشة والألوان ذاتها.

موضة الـ Color Blocks

موضة الـ Color Blocks

أيضاً، اعتمدت كلّ منهما موضة الـ Color Blocks ومزجتا الأحمر بالبنفسجي ولو مع اختلاف بسيط بدرجات الألوان حيث رأينا ميغان بالأحمر والبنفسجي فيما اعتمدت الأميرة دايانا الأحمر البرتقالي مع البنفسجي الليلكي الفاتح.

الزهري الفاتح

الزهري الفاتح

كذلك، رأيناهما باللون الزهري الفاتح Baby pink ومع فساتين بياقة مثنيّة تعكس أسلوباً Vintage حيث اعتمدت الأميرة دايانا تحديداً ياقة بيتر بان المدوّرة المثنيّة.

ياقة الهالتر

الفساتين بياقة الهالتر

بالإضافة إلى ذلك وكوننا نتحدّث عن الياقات، نسلّط الضوء على ياقة الهالتر التي قليلاً ما نراها مع أميرات القصر البريطانيّ، هذه القصّة التي تعكس أسلوباً جذاباً نسبياً إذ تكشف عن الكتفين.

الدنيم والقميص الأبيض

الدنيم والجينز

أيضاً، رأينا ماركل بالجينز والقميص الأبيض المينيماليّ والفضفاض وهذه الملابس اشتهرت بها دايانا مع إطلالاتها اليوميّة والحيويّة لا سيما أنها حرصت على ترك الأزرار الأولى مفتوحة، هذه الخطوة الجريئة منها.

نقشة التارتان

نقشة التارتان

أخيراً وبالعودة إلى النقشات، نسلّط الضوء على نقشة التارتان حيث رأينا كلّ من ميغان ودايانا بها والملفت أنّهما اختارتا هذه النقشة بالألوان ذاتها، الزيتي والأزرق والكحلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية