Yasmina

الملكة رانيا تخطف الأضواء بجمالها ولكن الأميرة غيداء طلال تنافسها بقوة!

الملكة رانيا تخطف الأضواء بجمالها ولكن الأميرة غيداء طلال تنافسها بقوة!

حين نفكر بالعائلة المالكة في الأردن، تأتي الملكة رانيا أولاً إلى ذهننا، ولكن في الواقع القصور الملكية تخبئ الكثير من صاحبات السمو الجميلات اللواتي قد يفقن الملكة جمالاً، مثل الأميرة دينا مرعد التي تحدثنا عنها سابقاً، ومثلالتوأم الجميل الأميرتين سارة وعائشة، واليوم يحين دور الأميرة غيداء طلال التي لا يمكنك المرور مرور الكرام على تألّقها وجمالها!

الأميرة غيداء هي زوجة الأمير طلال بن محمد ابن عم الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وتقيم مع زوجها وأبنائها الثلاثة في عمان، هي رئيسة هيئة أمناء مركز الحسين للسرطان. تنحدر من أسرة لبنانية عريقة ومعروفة على الصعيد اللبناني. على صفحتها الرسمية على انستغرام، يصعب عليك إيجاد صورة بمفردها، فغالبيتها مع الأطفال والمرضى أو مع زوجها عائلتها.

تلفت الأميرة غيداء الأنظار بطولها الفارع، وجمالها الأقرب إلى الأوروبيات، وبسمتها الدائمة، وملامحها التي جعلتها إحدى أجمل اميرات العائلة المالكة في الأردن، ومنافسة قوية للملكة رانيا، حيث لا يمكن اعتبار أنّ الملكة تتفوق عليها سواء من حيث الجمال أو الأناقة.

ملامحها الجميلة وجاذبيتها الآسرة جعلتها تخطف قلب الأمير الأردني، ليختارها زوجة له في العام 1991، ولهما ثلاثة أبناء هم الأمير حسين بن طلال، والتوأم الأميرة رجاء بنت طلال، والأمير محمد بن طلال.

إقرئي المزيد: للمرّة الأولى: صورة الملكة رانيا الأخيرة تظهرها أكبر سناً وتفضح بعض العيوب

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني