الملكة رانيا دليلك لإطلالات مميّزة تناسب شهر رمضان المبارك!

يقترب شهر رمضان المبارك ولا بدّ من أنّ بدأت في التفكير بإطلالات تناسب الشهر الفضيل ولكن تعكس ستايلاً مميّزاً وملفتاً.

ias

لا شكّ أنّ الملكة رانيا هي أكثر الملكات عربيّاً وحتى عالمياً أناقة واعتماداً لإطلالات كلاسيكيّة وراقية ومحتشمة وفي الوقت ذاته ملفتة وتعكس توجّه الموضة وصيحاتها.

من هذا المنطلق، استرجعنا بعض إطلالات الملكة رانيا التي يمكن أن تكون مصدر وحي لكِ خلال هذا الشهر الفضيل لتنسيق إطلالة ملفتة تعكس موضة الموسم وتناسب شهر رمضان المبارك.

يبدو أنّ فستان المشلح سيعود بقوّة إلى عالم الموضة وذلك بعد غيابه في المواسم الأخيرة، لذا لما لا تفكّرين في اختيار فستاناً أو قفطاناً بقصّة المشلح على الأكتاف؟ إن أردتِ ذلك، إحرصي أن يكون المشلح بلمسةٍ مميّزة كأن تختاريه من الداخل مطبّعاً بنقشة مختلفة لا سيّما إن كان هو بلونٍ أساسيّ ومونوكروميّ أي بلونٍ واحد. أيضاً، يمكنكِ أن تختاري هذا الفستان الطويل والكلاسيكيّ مع حزامٍ رفيع على الخصر ومشلح مميّز على الأكتاف من خلال نقشة ملفتة من الداخل طبعاً.

اختاري القميص الابيض باسلوب التونيك او مع العقدة وارتدي التنانير

لأنّ القميص الكلاسيكيّ يعدّ قطعة أساسيّة وضروريّة اليوم في خزانة كلّ امرأة، لا تتردّدي في اعتمادها في إطلالتك الرمضانيّة ولكن لا تختاري هذا القميص بأسلوب الـ Minimalist إنما إحرصي أن يكون بأسلوب التونيك أكثر وفضفاضاً ومزيّناً بالكشاكش على الياقة مثلاً أو بعقدة على الياقة وارتدي هذا القميص مع التنانير بالطول المتوسّط أكانت مثنيّة أو مستقيمة.

اختاري الفساتين الطويلة بقصات ملفتة

إلى جانب ذلك، لا شكّ أنّ الفساتين الطويلة مناسبة لإطلالتك الرمضانية ولكن من المهمّ أن تختاريها بقصّة مميّزة كي تبدو إطلالتك عصريّة، لذا، إحرصي أن تختاريها مطبّعة وبقماش التول مثلاً على الأكمام أو اختاريها بشقّ من الأمام ولكن مع قماشٍ آخر كالدانتيل مثلاً تحته.

ارتدي القفطان الكلاسيكي

أخيراً، لا شكّ أنّ موضة القفطان وتحديداً الكلاسيكيّ والتقليديّ الذي يأتي مطرّزاً بالشكّ أو الخيوط الذهبيّة يبقى قطعة مناسبة إن لم تكن الأنسب لإطلالة كلاسيكيّة في شهر رمضان المبارك ولكن إحرصي أن تضيفي لمسة ملفتة من خلال تزيينه بأقراطٍ ملوّنة مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية