الملكة رانيا على خطى كيت ميدلتون في تكرار إطلالاتها فما هي الموضة التي تكرّرها؟

تعوّدنا على دوقة كامبردج، كيت ميدلتون أن تكرّر إطلالاتها وترتدي قديمها دائماً ولكن هل بات الأمر خطوة تعتمدها الملكة رانيا؟

ias

مؤخراً، أطلّت الملكة رانيا بإطلالة اعتمدت فيها موضة أو صيحة ليست بجديدٍ عليها، موضة بات من المؤكّد لنا أنّها المفضّلة لها إذ تكرّرها دائماً.

الملكة رانيا ترتدي فستان القميص

على الرغم من أنّ ما ارتدته ليس بقديم إنما القصّة أو الستايل هو ذاته ونحن نتكلّم هنا عن الفستان القميص Shirt Dress الذي أعتقد أنّه من أكثر القصّات التي تليق بالملكة رانيا إذ تعكس الأناقة الكلاسيكيّة المطلوبة وتظهرها حيويّة أيضاً كما أنّها تناسب شكل جسمها ونحافة جسمها.

بفستانٍ على شكل القميص وبقماشٍ مقلّم بعكس نقشة الـ Stripes أطلّت الملكة رانيا إلى جانب زوجها لافتتاح الدورة البرلمانيّة ومع حذاءٍ كلاسيكيّ أسود ومروّس من الأمام نسّقت هذا الفستان لتكون إطلالتها بسيطة جداً.

من يتابع أخبار وإطلالات الملكة رانيا يتذكّر إطلالات سابقة لها بالأسلوب ذاته وأبرزها تلك التي اعتمدتها منذ أشهر حيث اختارت فستاناً على شكل القميص بلونيّ الأبيض والأصفر وبقصّة مزمومة على الخصر من علامة Carven كما إطلالة أخرى بفستانٍ على شكل قميص ولكن بطول متوسّط وقصّة غير مستقيمة من الأسفل وبقماشٍ مقطع مع حزام العقدة وذلك في مايو الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية